المنوعات

انتقادات لريهانا لاستخدامها حديث نبوي في الترويج لعرض للملابس الداخلية

06.10.2020 | 18:39

تواجه المغنية العالمية ريهانا إتهامات بازدراء الدين الإسلامي والقيم الإسلامية لإستخدامها حديث نبوي في حفل للترويج لعلامتها التجارية الجديدة للملابس الداخلية ومستحضرات التجميل.

وانتشر مقطع مصور للمغنية البربادوسية على مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيه وهي ترتدي الملابس الداخلية وترقص مع فرقتها وقد إستخدمت حديث للنبي محمد يتحدث عن يوم القيامة ونهاية الزمان على إيقاع أغنية.

وأثار ذلك غضب المسلمين في مختلف أنحاء العالم، مطالبين بحذف الحديث النبوي الذي تم استخدامه أثناء الترويج لعلامتها التجارية الجديدة للمكياج "فينتي"، وللملابس الداخلية الخاصة بها"سافاج إكس فينتي".

من جانبها تقدمت ريهانا بالاعتذار لجمهورها من خلال منشور عبر خاصية الستوري على حسابها على إنستغرام قائلة "أود أن أشكر المجتمع الإسلامي للإشارة إلى وجود سهو ضخم كان مسيئاً عن غير قصد في عرضنا Savage X Fenty ".

وأضافت ريهانا: "الأهم من ذلك، أود أن أعتذر إليكم عن هذا الخطأ بسبب الإهمال. نحن نتفهم أننا تسببنا بالأذى للعديد من إخواننا وأخواتنا المسلمين، وأنا محبطة للغاية بسبب هذا".

وختمت كاتبةً: "أنا لا أعبث بأي نوع من عدم احترام الله أو أي دين، وبالتالي فإن استخدام الأغنية في مشروعنا كان غير مسؤول على الإطلاق".

وشهد الحفل مشاركة عدد كبير من النجوم وعارضى الأزياء من بينهم النجمة العالمية ليزو، وعارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد إلى جانب ديمي مور.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.