المنوعات

ريهانا تعتذر للمسلمين بعد استخدامها حديث نبوي في عرض ملابس داخلية

12.10.2020 | 22:50

قدمت المغنية العالمية ريهانا إعتذارها للمسلمين في أنحاء العالم بعد الإنتقادات التي وجهت لها لإستخدامها حديث نبوي في حفل للترويج لعلامتها التجارية الجديدة للملابس الداخلية ومستحضرات التجميل.

وقالت ريهانا عبر خاصية "الستوريز" على حسابها على موقع "إنستغرام" إن استخدام الأغنية للحديث النبوي كان "غير مسؤولا" و"خطأ صحيح ولكنه غير مقصود"، بحسب موقع "إنسايدر".

وأضافت : "أود أن أشكر الجالية المسلمة لإشارتهم إلى وجود رقابة ضخمة كانت مسيئة دون عمد في عرضنا والأهم من ذلك، أود أن أعتذر لكم عن هذا الخطأ الصحيح غير المقصود، نحن نتفهم أننا أذينا العديد من إخواننا وأخواتنا المسلمين، وأنا محبطة للغاية من هذا".

وتابعت ريهانا: "أنا لا العب بأي نوع من عدم الاحترام تجاه الله أو أي دين، وبالتالي فإن استخدام الأغنية في مشروعنا كان تصرفا غير مسؤول تماما! وللمضي قدما سنتأكد من عدم حدوث شيء مثل هذا مرة أخرى. شكرا لك على غفرانكم وتفهمكم لما حدث".

وانتشر مقطع مصور للمغنية البربادوسية على مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيه وهي ترتدي الملابس الداخلية وترقص مع فرقتها وقد إستخدمت حديث للنبي محمد يتحدث عن يوم القيامة ونهاية الزمان على إيقاع أغنية.

وأثار ذلك غضب المسلمين في مختلف أنحاء العالم، مطالبين بحذف الحديث النبوي الذي تم استخدامه أثناء الترويج لعلامتها التجارية الجديدة للمكياج "فينتي"، وللملابس الداخلية الخاصة بها"سافاج إكس فينتي".

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تُتهم فيها ريهانا بالإساءة للإسلام، ففي عام 2013، طُلب منها مغادرة مسجد الشيخ زايد في إمارة أبو ظبي الخليجية بعد التقاط "صور غير لائقة" لها هناك.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.