أخبار الرياضة

إشبيلية يفرط بالفوز أمام إيبار ويسقط بثلاثية بالدوري الاسباني

ايبار

27.09.2019 | 12:18

فرّط إشبيلية بفرصة التقدم الى المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، عندما فشل في الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين أمام مضيفه إيبار، ليسقط 2-3 بعد "ريمونتادا" لأصحاب الأرض في الشوط الثاني ضمن المرحلة السادسة .

وسعى المتصدر السابق إشبيلية الى تعويض الخسارة على أرضه أمام ريال مدريد (صفر-1) السبت ضمن المرحلة الخامسة، وبدا قريبا من تحقيق مسعاه بعدما أنهى الشوط الأول متقدما 2-صفر على الملعب البلدي في إيبار.

لكن أصحاب الدار قلبوا الطاولة في الشوط الثاني، وأحكموا سيطرتهم على الدقائق الـ45 مقابل فشل لاعبي النادي الأندلسي في تسديد أي كرة بين الخشبات الثلاث، لينهي إيبار المباراة محققا فوزه الأول هذا الموسم.

وسجل هدفَي الضيوف كل من الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس (11) وأوليفر توريس (33)، بينما سجل لإيبار التشيلي فابيان أورييانا (66 من ركلة جزاء) وبيدرو ليون (77) وخوسيه أنخل (82).

وتلقى إشبيلية فريق المدرب جولن لوبيتيغي خسارته الثانية تواليا هذا الموسم، وتجمد رصيده عند 10 نقاط بعد ثلاثة انتصارات وتعادل وهزيمتين، فيما رفع نادي إقليم الباسك رصيده الى خمس نقاط في المركز 15 موقتا، في انتظار استكمال مباريات المرحلة.

سيريانيوز