المنوعات

ياسمين صبري تدخل المنافسة على قائمة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2019

07.08.2019 | 20:34

أعلنت مسابقة "tccandler" السنوية عن قائمة أجمل 100 وجه فى العالم لسنة 2019، والتي شهدت تواجد الفنانة المصرية ياسمين صبري لتكون العربية الوحيدة المتواجدة فى قائمة هذا العام.  

وذكرت المسابقة على حسابها على "انستغرام" أن التصويت سينطلق على اختيار النجوم والمشاهير المتواجدين في القائمة في جميع أنحاء العالم على أن ينتهي أواخر أيلول المقبل.

ومن بين النجمات العالميات المتواجين في القائمة المغنية سيلينا جوميز، والمغنية تايلور سويفت، والممثلة الأمريكية جينفر لورانس، والممثلة الانجليزية ايما واتسون، والممثلة الأسترالية مارجوت روبي وعدد آخر من النجمات وأيضاً عارضات أزياء من كل دول العالم.

يذكر أن المسابقة انطلقت في العام 1990 وتحولت مع مرور الوقت لظاهرة سنوية مرتقبة ، وأكد القائمون عليها أن القائمة ليست عبارة عن مسابقة للشعبية بين المشاهير، حيث لا تعتمد عملية اختيار المشاركين على شهرتهم أو جنسيتهم.

ومن النجمات الحائزات على اللقب الممثلة ميشيل فايفر ثلاث مرات ونيكول كيدمان لمدة عامين وجوانيث بالترو وجينيفر كونيلي، وليندسا يلوهان وكيرا نايتلي.  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.