المنوعات

جويل مردينيان : انفصلت عن زوجي لمدة شهرين لهذا السبب

06.03.2022 | 22:14

كشفت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان أنها انفصلت عن زوجها لمدة شهرين بعدما أُعجب بامرأة أخرى في العمل مشيرة أن هذا الموقف تسبب لها بجرح كبير.

وأضافت جويل خلال حوارها مع الإعلامية المصرية ياسمين عز مقدمة برنامج "كلام الناس" والمذاع عبر قناة ( ام بي سي مصر أنها قامت بطرد الفتاة على الفور من العمل، كما واجهت زوجها بما فعل لأنها تفضل المواجهة ولا تستطيع الكتمان على حد قولها.

وأشارت جويل إلى أنها لا تغار لكن نظرات زوجها كانت غير مريحة بالنسبة لها، ولكنه أنكر، فقررت طردها من العمل ولكنها انجرحت لأنها شعرت بالخبث منهما على حد تعبيرها.

وتابعت جويل "واجهت زوجي بما فعله، لأني لا أستطيع الكتمان داخلي وأفضل المواجهة دائما، ولذلك قررت طردها من العمل لأني المديرة كما أني أؤمن بالمساواة بين الرجل والمرأة، والأزمة أن الرجل الشرقي صعب تضعي له حدود".

وأوضحت أنها انفصلت عن زوجها لمدة شهرين في آب وأيلول الماضيين قبل العودة مضيفة "انفصلنا مكنش مجرد خناق.. وأنا ما كان بدي أرجع.. كان فيه مشاكل في حياتنا كأي زوجين لكن محدش بالسوشيال ميديا يعرف عنها شيء.. وصلت لمرحلة لم أكن أتحمل أي شيء سلبي في علاقتنا".

وتابعت جويل: "كنت عايزة يكون فيه كونترول على حياتي.. عايزة حياتي تكون إيجابية.. يكفيني شغلي.. ويكفيني أني بربي تلات أولاد أعمارهم 20 سنة و11 سنة و3 سنوات كل واحد فيهم عنده مشاكله المختلفة.. مفيش ست بتاخد قرار الانفصال عن جوزها ببساطة"

وأشارت إلى أن زوجها كان دائما ما يذهب إلى أمها ويشتكي لها، لافتة إلى أن والدتها ووالدها يحبون زوجها ويتعاملون معه كابنهم، ولفتت أن الانفصال يحدث بين شخصين غير قادرين على العيش معًا، موضحة أنها تفتخر بزوجها، بعد موافقته على الذهاب إلى استشاري علاقات زوجية وقاما بعمل 20 جلسة واستفادا جداً من هذه الجلسات مشيرة إلى أنهما يريدان أن يستمرا في هذه الجلسات.

ورداً على سؤال حول تلقيها عرض زواج أثناء فترة طلاقها قالت جويل: اتقدملي شي عشر عرسان في 6 أسابيع.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.