أخبار الرياضة

هوكس يلحق الخسارة الأولى بحامل اللقب كليفلاند في الدوري السلة الاميركي

NBA

09.11.2016 | 23:19

ألحق اتلانتا هوكس الخسارة الأولى بكليفلاند كافالييرز حامل اللقب 110-106 في الدوري الأميركي للمحترفين بكرة السلة.

وفاز كليفلاند بمبارياته الست الأولى، وهو لا يزال في صدارة المجموعة الشرقية، متعادلاً مع اوكلاهوما سيتي متصدّر المجموعة الغربية بنفس الرصيد.

وتوّج كليفلاند بطلاً للدوري الأميركي للمحترفين للمرة الأولى في تاريخه في الموسم الماضي على حساب غولدن ستايت ووريرز بطل الموسم الذي سبقه.

وهو الفوز الأول لاتلانتا على كليفلاند بعد 11 خسارة أمامه.

واقصى كليفلاند اتلانتا في نصف نهائي المنطقة الشرقية الموسم الماضي في طريقه الى اللقب، كما انه سجل أمامه رقماً قياسياً بتسجيل معدل 12.5 رمية ثلاثية في المباراة الواحدة من المباريات الاربع اذ اكتسحه 4-0.

يذكر أن ليبرون جيمس كان ازاح بعد المباراة السابقة اللاعب الشهير حكيم اولاجوان عن المركز العاشر في ترتيب أفضل الهدافين في تاريخ الدوري الأميركي للمحترفين.

وفي المباريات الأخرى، فاز دالاس مافريكس على لوس انجليس ليكرز 109-97، وساكرامنتو كينغز على نيو اورليانز 102-94، وبروكلين نتس على مينيسوتا تمبروولفز 119-110، وبورتلاند ترايل بلايزرز على فينيكس صنز 124-121، وممفيس غريزليز على دنفر ناغتس 108-107.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.