علوم وتكنولوجيا

زووم تكشف عن جهاز جديد خاص باجتماعات الفيديو

16.07.2020 | 21:36

كشفت شركة "زووم" عن أول جهاز لها على الإطلاق مخصص لعقد مؤتمرات الفيديو، وذلك لتوفير احتياجات الموظفين، الذين يضطرون للعمل من المنزل بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية أن جهاز ”Zoom for Home“ يحتوي على شاشة تعمل باللمس مقاس 27 بوصة، و3 كاميرات واسعة الزاوية لمكالمات الفيديو عالية الدقة، ومكبرات صوت مدمجة، و8 ميكروفونات للحصول على صوت أوضح.

ويمكن استخدام الجهاز البالغ سعره 600 دولار، بشكل مستقل عن الكمبيوتر، بالإضافة إلى كونه شاشة ثانية أثناء اجتماعات زووم، ممايوفر للمستخدم الفرصة في الاستمرار بعمله أثناء استخدامه للتطبيق.

يذكر أن شركة زووم حققت تطورا هائلا في الفترة الماضية من ناحية زيادة عدد المستخدمين للتطبيق لعقد مؤتمرات الفيديو عن بعد خلال جائحة كورونا.

سيريانيوز


TAG: زووم

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.