الأخبار المحلية

لليوم الخامس على التوالي.. غارات روسية تستهدف خلايا داعش في البادية السورية

11.02.2024 | 19:35

شنت المقاتلات الحربية الروسية غارات جوية جديدة لليوم الخامس على التوالي استهدفت مواقع يختبئ فيها عناصر خلايا تنظيم داعش في بادية تدمر بريف حمص الشرقي، وبادية دير الزور.

وقال المرصد السوري لحقوق الانسان ان الغارات الروسية جاءت بعد تصعيد خلايا التنظيم من هجماتها ضد مواقع قوات النظام والدفاع الوطني في البادية السورية".

ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، السبت، مقتل 5 عناصر من خلايا تنظيم داعش، نتيجة اندلاع اشتباكات قوية دارت بين أفراد التنظيم من جهة، وبين الميليشيات الموالية للنظام وإيران من جهة أخرى، إثر محاولة الخلايا التسلل لإحدى النقاط العسكرية بمحيط حقل أراك للغاز شمال شرقي مدينة تدمر.

ونفذت المقاتلات الحربية الروسية في 9 الجاري ضربات جوية جديدة ضد مواقع يتوارى ضمنها خلايا تنظيم داعش، في باديتي الرصافة ودير الزور في عمق البادية السورية، حيث دوت انفجارات عدة في المناطق المستهدفة، دون ورود معلومات عن سقوط خسائر بشرية، بحسب المرصد.

سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.