المنوعات

أرنولد شوارزنغر يدخل عالم الدراما التلفزيونية للمرة الأولى

01.09.2020 | 21:01

يدخل الممثل الأمريكي أرنولد شوارزنغر نجم أفلام الحركة عالم الدراما التلفزيونية للمرة الأولى عبر ببطولة وإنتاج أول مسلسل في مسيرته الفنية.

ونقلت وسائل اعلام عن مجلة "فارايتي" الأمريكية أن أحداث المسلسل تدور حول مغامرة تجسس عالمية، يخوضها أب مع ابنته، دون أن يتم الإعلان عن الممثلة التي ستجسد شخصية الإبنة.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل عبر خدمات البث الرقمية قريبا، وسيتعاون شوارزينغر في إنتاج الفيلم مع شركة "سكاي دانس" والتي سبق أن تعاون معها في فيلمين من سلسلة أفلامه الشهيرة "ترمينيتور"، وهما "جينيسيس" و"دارك فيت".

وكانت آخر أفلام أرنولد شوارزنيغر (73 عاما) جزءا جديدا من سلسلة أفلام "ترمينيتور" بعنوان "Dark Fate"، والذي طرح في دور العرض السينمائية عام 2019.

 كما سبق لأرنولد شوارزينغر أن شغل منصب حاكم كاليفورنيا من عام 2003 إلى 2010.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

لافروف: انشطة امريكا تعرقل جهود تطبيع العلاقات بين سوريا وتركيا

اتهم وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الاحد، الولايات المتحدة الأمريكية، بعرقلة عملية تطبيع العلاقات بين سوريا وتركيا، فيما دعا التنظيمات الكردية بسوريا الى النأي عن الارهاب والعيش ضمن الدولة السورية.

التربية: الدوام في المدارس والمؤسسات التعليمية مستمر بالمحافظات

اعلنت وزارة التربية، يوم السبت، ان الدوام في المدارس والمؤسسات التعليمية مستمر، وذلك عقب اعلان الحداد الرسمي بعد مقتل الامين العام لـ"حزب الله" اللبناني حسن نصرالله، بهجوم اسرئيلي على الضاحية الجنوبية ببيروت.