المنوعات

صورة بشار الأسد في أوبريت عن الكويت تثير جدلا واسعا

08.05.2020 | 18:00

قام التلفزيون الكويتي بحذف أوبريت عن الكويت وأميرها صباح الأحمد الصباح بعد ساعات من نشره على جميع منصاته بسبب ظهور صورة الرئيس السوري بشار الأسد فيه وهو طفل على أنه أمير الكويت.

وفي الوقت الذي لم يصدر تعليق رسمي على الأمر حتى الآن سارع التلفزيون الكويتي الى استبدال الفيديو بآخر بعد تصحيح الخطأ، الا أن هذه الخطأ لم يمر مرور الكرام حيث طالب كويتيون بفتح تحقيق رسمي بظهور صورة الأسد في الفيديو، قائلين إن ذلك لا يمكن أن يكون بشكل عفوي وغير مقصود.

وأعلنت وزارة الاعلام الكويتية عبر حسابها على تويتر عن حل لجنتي النصوص والمشاهدة الى حين انتهاء لجنة التحقيق التي تم تشكيلها لمحاسبة كل مقصر وفق بيان صادر عنها.  

بدوره قدم الشاعر الإماراتى أنور المشيرى، المشرف العام على أوبريت "انتوا لها "اعتذاره للشعب الكويتي بعد الخطأ في منشور عبر حسابه على "إنستجرام".

وقال المشيري " بعد التعديل.. اعتذر للجمهور الكويتى الغالى عن الخطأ الفني الغير مقصود فى إخراج احدى لقطات أوبريت "انتوا لها".. وأعيد لكم نشر كليب الأغنية بعد التعديل".

يذكر أن الأوبريت يهدف لدعم الشعب الكويتي في مواجهة جائحة كورونا، ويشهد مشاركة العديد من المطربين العرب من بينهم أصالة نصري، ماجد المهندس، وحسين الجسمي.

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

أصالة نصري تثير جدلا واسعا بسبب أغنية تجمع فيها بين السيسي وعمر المختار

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أقحمت صورة الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" في كليب أغنيتها الجديدة التي حملت اسم "الحب والسلام" الى جانب عدد من الشخصيات السياسية والتاريخية.

زوج كيم كاردشيان يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية

أعلن مغني الراب الأمريكي كاني ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات المقررة في 3 تشرين الثاني المقبل دون أن يقدم تفاصيل عن حملته الانتخابية.