المنوعات

صورة بشار الأسد في أوبريت عن الكويت تثير جدلا واسعا

08.05.2020 | 18:00

قام التلفزيون الكويتي بحذف أوبريت عن الكويت وأميرها صباح الأحمد الصباح بعد ساعات من نشره على جميع منصاته بسبب ظهور صورة الرئيس السوري بشار الأسد فيه وهو طفل على أنه أمير الكويت.

وفي الوقت الذي لم يصدر تعليق رسمي على الأمر حتى الآن سارع التلفزيون الكويتي الى استبدال الفيديو بآخر بعد تصحيح الخطأ، الا أن هذه الخطأ لم يمر مرور الكرام حيث طالب كويتيون بفتح تحقيق رسمي بظهور صورة الأسد في الفيديو، قائلين إن ذلك لا يمكن أن يكون بشكل عفوي وغير مقصود.

وأعلنت وزارة الاعلام الكويتية عبر حسابها على تويتر عن حل لجنتي النصوص والمشاهدة الى حين انتهاء لجنة التحقيق التي تم تشكيلها لمحاسبة كل مقصر وفق بيان صادر عنها.  

بدوره قدم الشاعر الإماراتى أنور المشيرى، المشرف العام على أوبريت "انتوا لها "اعتذاره للشعب الكويتي بعد الخطأ في منشور عبر حسابه على "إنستجرام".

وقال المشيري " بعد التعديل.. اعتذر للجمهور الكويتى الغالى عن الخطأ الفني الغير مقصود فى إخراج احدى لقطات أوبريت "انتوا لها".. وأعيد لكم نشر كليب الأغنية بعد التعديل".

يذكر أن الأوبريت يهدف لدعم الشعب الكويتي في مواجهة جائحة كورونا، ويشهد مشاركة العديد من المطربين العرب من بينهم أصالة نصري، ماجد المهندس، وحسين الجسمي.

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.