أخبار الرياضة

"نادي برشلونة يطلق حملة دعم "ليونيل ميسي

09.07.2016 | 17:54

اطلق نادي برشلونة لكرة القدم على موقعه الرسمي، حملة دعم نجم فريقها "ليونيل ميسي" باستخدام الهاشتاغ #WeAreAllLeoMessi وصورة له، وذلك بعد الحكم الذي صدر هذا الاسبوع ضده وضد والده بتهمة التهرب الضريبي.

ونشر النادي على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة للنجم "ميسي" مع رمز يدين مفتوحة مرفقة بالهاشتاغ #‎WeAreAllLeoMessi‬، طالبا من جميع مشجعي فريق برشلونة التعبير عن تعاطفهم مع "اعظم لاعب كرة قدم في العالم"، وذلك عبر دعمهم له بنشر الصورة والهاشتاغ على شبكات التواصل الاجتماعي.

 

 

وقال النادي على موقعه، "من خلال الهاشتاغ #WeAreAllMessi، نريد ان يعرف ميسي بانه ليس وحده، وان جميع اعضاء النادي والداعمين والمشجعين والرياضيين ووسائل الاعلام مدعوون للمشاركة في هذه الحملة".

 

يشار الى ان القضاء الاسباني اصدر يوم الاربعاء الماضي، حكما يقضى بسجن نجم فريق برشلونة "ليونيل ميسي" ووالده "خورخي" 21 شهرا، بسبب التهرب الضريبي، بالاضافة الى دفع غرامة تقدر بـ 2 مليون يورو، ووالده 1.5 مليون يورو.

 

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.