أخبار الرياضة

"هاتريك" المصري صلاح يقود روما لتخطي بولونيا.. وعودة انتر ميلان للانتصارات بالدوري الايطالي

روما

07.11.2016 | 16:01

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه روما إلى العودة سريعًا إلى المركز الثاني بالفوز على بولونيا بثلاثة أهداف دون رد في ختام مباريات الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي.

سجل أهداف روما المصري صلاح في الدقائق 13 و 63 و71 ليصبح الهاتريك الأول له في الملاعب الإيطالية.

الفوز رفع رصيد روما إلى 26 نقطة في المركز الثاني فيما توقف رصيد بولونيا عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر.

وواصل فيورنتينا نتائجه المتواضعة على ملعبه مؤخرا بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 أمام سامبدوريا، في الوقت الذي تنفس فيه إنتر ميلان الصعداء بعدما فاز بشق الأنفس على المتذيل كروتوني بثلاثية نظيفة.

وعلى ملعب "أرتيميو فرانكي" بمدينة فلورنسا أنهى "الفيولا" الشوط الأول متقدما في النتيجة بهدف مهاجمه الشاب فيديريكو بيرنارديسكي في الدقيقة 37، إلا أن لاعبي سامبدوريا تمكنوا من معادلة الكفة في الدقيقة 57 عبر لويس مورييل.

وبهذه النتيجة، يفشل فيورنتينا في تحقيق أي انتصار على ملعبه في البطولة المحلية للمباراة الرابعة على التوالي، بعدما تعادل أمام ميلان ثم أمام أتالانتا سلبيا، وأمام كروتوني واليوم أمام السامب بهدف لمثله.

وأصبح رصيد الفيولا 17 نقطة يحتل بها المركز الثامن، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام جنوى، فيما ارتفع رصيد سامبدوريا لـ15 نقطة في المرتبة الرابعة عشر.

واستعاد إنتر ميلان نغمة الانتصارات بعدما حقق فوزا بشق الأنفس على المتواضع كروتوني بثلاثية نظيفة على ملعب "جوزيبي مياتزا".

وانتظر لاعبو "النيراتزوري" حتى الدقيقة 84 قبل أن ينفجروا في وجه المنافس بداية عبر الكرواتي إيفان بيريشيتش، ثم القائد ماورو إيكاردي، ثنائية، حيث جاء الهدف الأول قبل النهاية بدقيقة من ركلة جزاء، قبل أن يعود بالهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبهذا الفوز، يعود "النيراتزوري" لدرب الانتصارات من جديد بعدما سقط في أخر مباراتين، الأولى محليا أمام سامبدوريا في الجولة الماضية والثانية قاريا يوم الخميس الماضي أمام ساوثهامبتون الإنجليزي في الدوري الأوروبي.

ورفع إنتر رصيده للنقطة 17 ويحتل المركز التاسع، فيما يتذيل كروتوني قاع الترتيب بخمس نقاط.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.