أخبار الرياضة

جنوى يصعق ميلان بثنائية بعقر داره وينعش آماله في البقاء بدوري الدرجة الأولى الايطالي

جنوى

08.03.2020 | 20:26

وجه جنوى صفعة إلى مضيفه ميلان، وأنعش آماله في البقاء بالدوري الإيطالي، بعدما تغلب عليه 2-1 الأحد، في مباراة مؤجلة عن المرحلة السادسة والعشرين.

وعلى ملعب "سان سيرو" في ميلانو، المدينة الواقعة في مقاطعة لومبارديا حيث فرض منذ صباح الأحد حجر صارم من قبل الحكومة سعياً لمنع انتشار فيروس كورونا، مني ميلان بهزيمة في معقله أمام جنوى، وذلك بهدفين للمقدوني غوران بانديف (7) وفرانشيسكو كاساتا (41)، مقابل هدف للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (77).

وبهزيمته الثانية في المراحل التسع الأخيرة والعاشرة هذا الموسم، تجمد رصيد ميلان عند 36 نقطة في المركز السابع، فيما بقي جنوى في منطقة الهبوط برصيد 25 نقطة في المركز 17 خلف سمبدوريا الفائز على ضيفه هيلاس فيرونا الثامن بهدفين للمخضرم فابيو كوالياريلا (77 و86 من ركلة جزاء)، رافعاً رصيده إلى 9 أهداف، مقابل هدف لإميل أوديرو (32 خطأ في مرماه).

وعزز سامبدوريا حظوظه في الاستمرار بالمسابقة، بعدما قلب تأخره 0/1 أمام ضيفه فيرونا، إلى فوز مستحق 2/1.

وارتفع رصيد سامبدوريا إلى 26 نقطة في المركز السادس عشر، وما زال يمتلك مباراة مؤجلة، في حين توقف رصيد فيرونا عند 35 نقطة، في المركز الثامن.

وحسم سبال اللقاء، محققاً فوزه الخامس هذا الموسم، وذلك بهدف وحيد سجله أندريا بيتانيا في الدقيقة 71 من ركلة جزاء بعد الاحتكام إلى تقنية الإعادة بالفيديو "VAR".

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.