أخبار الرياضة

ميامي هيت يواصل انطلاقته القوية بتغلبه على دالاس مافريكس وميلووكي باكس يستعيد التوازن

ميامي هيت

03.11.2021 | 16:16

واصل ميامي هيت انطلاقته القوية بتغلبه على مضيفه دالاس مافريكس 125-110، وتابع لوس أنجليس ليكرز صحوته بفوزه الصعب على ضيفه هيوستن روكتس 119-117، فيما استعاد ميلووكي باكس حامل اللقب توازنه بانتصاره على مضيفه ديترويت بيستونز 117-89 الإثنين في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وحقق ميامي هيت، وصيف بطل الموسم قبل الماضي، فوزه الخامس تواليا والسادس في سبع مباريات حتى الآن هذا الموسم بفضل الأداء الجماعي للاعبيه خصوصا كايل لاوري، الوافد هذا الصيف من تورونتو رابتورز، صاحب ست ثلاثيات من أصل تسع محاولات منهيا المباراة بـ22 نقطة مع تسع تمريرات حاسمة.

وساهم البديل تايلر هيرو في تفوق الضيوف بتسجيله 25 نقطة، وأضاف جيمي باتلر 23 نقطة مع ست تمريرات حاسمة ومثلها متابعات، وبام أديبايو 22 نقطة مع 13 متابعة.

وفرض ميامي هيت أفضليته على مجريات المباراة اعتبارا من الربع الثاني بعدما تخلف بفارق ست نقاط في الأول (24-30).

وحسم ميامي الارباع الثلاثة التالية في صالحه 46-32 و29-26 و26-22 على التوالي.

ولحق ميامي هيت بشيكاغو بولز الى صدارة المنطقة الشرقية.

وفي الثانية، تابع لوس أنجليس ليكرز، بطل الموسم قبل الماضي، صحوته وحقق فوزه الثالث تواليا والخامس في ثماني مباريات هذا الموسم عندما تغلب بصعوبة على ضيفه هيوستن روكتس 119-117.

وانتظر ليكرز الربع الأخير لقلب الطاولة على ضيوفه بفضل التألق اللافت لنجمه "الملك" ليبرون جيمس حيث سجل 14 نقطة من نقاطه الـ30 في المباراة.

وفي الثالثة، وضع ميلووكي باكس حدا لثلاث هزائم متتالية عندما تغلب على مضيفه ديترويت بيستونز 117-89 بفضل 28 نقطة لنجمه اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو الذي لامس الـ"تريبل دابل" مع تسع تمريرات حاسمة وثماني متابعات.

وانتزع يوتا جاظز صدارة المنطقة الشرقية من غولدن ستايت ووريرز بتحقيقه الفوز السادس في سبع مباريات حتى الان عندما تغلب على ضيفه ساكرامنتو كينغز 119-113.

وفي مباراة أخرى فاز فينيكس صنز على نيو أورليانز بيليكانز 112-100.

سيريانيوز


TAG: NBA

عضو في جمعية المخترعين السوريين: الألواح الشمسية المتوفرة في الأسواق لا تناسب المناخ السوري

طالب عضو جمعية المخترعين السوريين "وسيم عرار" رئيس الحكومة والجهات المعنية بشكل مباشر لتشكيل لجنة أزمة (بالتزامن مع أزمة الكهرباء التي تشهدها سوريا)، وذلك من أجل بناء مختبرات للبدء بعمليات حلول الطاقة الشمسية.

إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة بعد أكثر من 6 سنوات على إغلاقها

أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية السورية ووزارة الصناعة والتجارة والتموين الاردنية إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة وانطلاق الأعمال والأنشطة التجارية والاقتصادية اعتباراً من اليوم الأربعاء.