المنوعات

نجوم الفن العربي يحتفلون بعيد فيروز الـ81

21.11.2016 | 21:33

وجه مجموعة من نجوم الفن والدراما العربية تهنئة للسيدة فيروز، بمناسبة عيد ميلادها الـ81.

ونشرت الفنانة سلاف فواخرجي عبر صفتها الشخصية على (فيسبوك) صورة للفنانة فيروز ووجهت معادية قائلة "يا فيروزة البحر... ويابياض الثلج... ياحبق الأرض .. ياطير السماء ويا لون الماء، كل عام وانت المعنى في الكلمة ، والصوت في النغمة ، وانت كالحلم وكالحقيقة... كل عام وانت البهية الساطعة المشرقة المتلالئة المنيرة الرائعة...والرقيقة، وكل عام وكل صباح وأنت لقلوبنا الرفيقة.

ونشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة صورة لفيروز وعلم لبنان وكتبت " رسالة من كارول سماحة للبنان وفيروز: "‏بحبك يا لبنان يا وطني بحبك...كل عيد إستقلال وبلدي #لبنان وأهله وفيروزه بألف خير".

أما الفنانة اللبنانية نجوى كرم فكتبت " بتطل شمس العمر ع ملايكي، التقت بصوت خرق الزماكين، حتى بالنجوم يضل اسم لبنان. من قلبي سلام لفيروز... عيد الدني".

في حين نشر الفنان اللبناني عاصي الحلاني قائلا "بعلبك والوفاء لفيروز الأصالة.. ما اجمل هذه اللحظات صورة ايقونة #لبنان على اعمدة معبد جوبيتير ما اجمل الوفاء للكبار #فيروز عزك دايم ومجدك باقي".

وتحتفل السيدة فيروز اليوم بعيد ميلادها الحادي والثمانين، واحتفلت قلعة بعلبك بعيد ميلاد السيدة فيروز، وبمرور 60 عاما على أول ظهور لها فى قلعة بعلبك، حيث تم الاحتفاء بها من خلال إنارة أعمدة بعلبك بصورة فيروز.

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.