المنوعات

جوني ديب يتعرض لانتقادات لاذعة بسبب لون أسنانه

20.05.2023 | 14:12

تعرض النجم الأمريكي جوني ديب لانتقادات لاذعة بسبب شكل ولون أسنانه التي وصفت بـ"القذرة"، خلال تواجده في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ76

وأعرب الكثيرون عن انزعاجهم من شكل أسنان ديب ولونها القاتم، الذي انعكس بشكل واضح بعد تسليط وميض كاميرات المصورين على وجهه.

 وعلق أحدهم ساخراً: "يجب إطلاق عريضة من أجل حصول جوني على أسنان جديدة"، وأعربت إحداهن عن اشمئزازها، معلقة: "هذا مقرف للغاية"، واستذكر معجبوه بهذه الصور شخصيته بفيلم "قراصنة الكابتن "جاك سبارو" حيث كانت أسنانه سوداء ومتسخة

وعلى الرغم من اعتقاد المعجبين بأن أسنان جوني ديب "متعفنة" داخل فمه، أشار طبيب الأسنان الشهير الدكتور "آبا" إلى أن النجم يعاني من حالة تآكل الأسنان العنيف، التي كان لها تأثير تراكمي على مدى حياته.

ويعتقد "آبا"، المسؤول عن ابتسامات أشهر النجوم أمثال كيندال جينر وسيمون مويل، أن عشق ديب لشرب الإسبريسو والسيجار هما المسؤولان عن قتامة أسنانه، كما يبدو أنه لم ينظفها منذ سنوات.

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.