الاخبار السياسية

الأردن يعلن إطلاق سراح احد مواطنيه كان مخطوفاَ في سوريا

25.08.2019 | 19:59

أعلنت وزارة الخارجية الأردنية عن إطلاق سراح احد مواطنيها، يوم السبت، كان مخطوفاَ في سوريا من قبل أشخاص مجهولين في 13 اب .

وذكرت وسائل اعلام اردنية ان الخارجية الأردنية، أوضحت في بيان أصدرته على لسان المتحدث باسمها، سفيان القضاة، انه تم الافراج عن الاردني بعدما انقطع الاتصال به مع اهله في 12 اب الجاري، و أن ذويه أبلغوا الوزارة عن اختطافه بتاريخ 13 اب.

 ولم ترد ايه توضيحات او ذكر تفاصيل العملية التي ادت الى خطف الاردني في سوريا.

و اعتقل عشرات الأردنيين بعد دخولهم الأراضي السورية، أفرجت السلطات السورية عن عدد منهم، في حين ما يزال البقية رهن الاعتقال.

وتتابع السلطات الأردنية مع دمشق قضية احتجاز العشرات من مواطنيها في السجون السورية، لمعرفة مصيرهم وأسباب اعتقالهم، دون صدور أي رد او توضيحات من الجانب السوري على هذه القضية .

سيريانيوز


TAG:

نظرا لازديادها مؤخرا.. الداخلية تطلب تكثيف الجهود لمتابعة الداخلين من لبنان عبر المعابر غير الشرعية

طلبت وزارة الداخلية تكثيف الجهود لضبط الداخلين الى القطر من لبنان عبر المعابر غير الشرعية وتقديمهم والشبكات التي سهلت عبورهم الى القضاء وذلك نظرا لازدياد تلك الظاهرة مؤخرا.

تعليق استقدام السوريين العالقين في دول اخرى والاستمرار بإغلاق المنشات السياحية والثقافية

قرر الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لوباء كورونا، تعليق استقدام السوريين العالقين في دول اخرى، فضلا عن الاستمرار في اغلاق المنشات السياحية والثقافية ومنع اقامة المناسبات الاجتماعية.