المنوعات

"ترامب يعرض "أناجيل للبيع

27.03.2024 | 11:35

كشف موقع "أكسيوس"، أن الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، أطلق موقعا إلكترونيا لبيع الأناجيل مقابل 59.99 دولارا.

ويشجع مرشح الحزب الجمهوري المفترض أنصاره على شراء الكتاب المقدس تحت شعار "فليبارك الله أميركا"، الذي يستمده من أغنية وطنية تحمل نفس العنوان لمغني الكونتري لي غرينوود، وفقا لأكسيوس.

وقال ترامب في مقطع فيديو نُشر على حسابه على منصة "تروث"، أمس الثلاثاء، وهو يشجع أنصاره على الشراء: "يجب أن نجعل أميركا تصلي مرة أخرى".

وأضاف الرئيس السابق، أن "الدين والمسيحية هما أكبر الأشياء المفقودة في هذا البلد.. أعتقد حقا أننا بحاجة إلى إعادتهما، وعلينا فعل ذلك بسرعة. أعتقد أنها واحدة من أكبر المشكلات التي نواجهها".

ودافع ترامب، الذي قال إن لديه "العديد" من الأناجيل ووصفها بـ"كتابه المفضل"، من أجل إعادة "المسيحية إلى حياتنا والعودة إلى ما سيكون أمة عظيمة مرة أخرى".

ويذكر الموقع الإلكتروني المخصص لبيع الأناجيل، أن الأموال التي تم جمعها من الكتاب المقدس، لن تذهب إلى حملة ترامب الرئاسية.

واعتبر موقع "أكسيوس"، أن عمليات البيع المماثلة ليست بالأمر الجديد بالنسبة للرئيس السابق، الذي بيعت مجموعة الأحذية الرياضية محدودة الإصدار، التي أطلقها في فبراير الماضي بشكل كامل، مقابل 399 دولارًا لكل زوج أحذية.

وأصدر ترامب أيضًا حذاءين رياضيين وزجاجة عطر وكولونيا، بقيمة 99 دولارا.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.