أخبار الرياضة

أينتراخت فرانكفورت يتصدر مؤقتاً .. ودورتموند يعود الى سكة الانتصارات

بوروسيا دورتموند

03.10.2020 | 20:13

حقق أينتراخت فرانكفورت فوزه الثاني تواليا على ضيفه هوفنهايم 2-1 وتصدر موقتا، فيما عاد وصيف البطل بوروسيا دورتموند إلى سكة الانتصارت بعد خسارتين متتاليتين باكرامه ضيفه فرايبورغ باربعة اهداف نظيفة، في المرحلة الثالثة من بطولة المانيا لكرة القدم.

في المباراة الاولى، قلب أينتراخت فرانكفورت تأخره امام ضيفه هوفنهايم إلى فوز 2-1 وتصدر ترتيب الفرق برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل.

وتأخر صاحب الارض منذ الدقيقة 18 بهدف للكرواتي أندري كراماريتش، قبل أن يسجل هدف التعادل عبر الياباني دايتشي كامادا (54) ويخطف هدف الفوز والنقاط الثلاث بفضل الهولندي باس دوست (71).

في الثانية، سجل للفائز ثنائية النروجي الشاب إرلينغ هالاند (31 و66) وإيمري جان (47) وفيليكس باسلاك (90+2).

واستقبل دورتموند في ملعبه "سيغنال إيدونا بارك" ضيفه فرايبورغ بعد خسارتين متتاليتين أمام أوغسبورغ بهدفين نظيفين في الدوري وبايرن ميونيخ 2-3 في الكاس السوبر المحلية، علما أنه كان استهل مبارياته في "البوندسليغا" بفوز على بوروسيا مونشنغلادباخ 3-صفر.

وخاض دورتموند اللقاء من دون جناحه الانكليزي جايدون سانشو الذي اصيب بوعكة صحية، بينما دفع مدربه السويسري لوسيان فافر بلاعبيه الشبان على غرار الاميركي جيوفاني رينا (17 عاما) والوافد الجديد من برمنغهام الانكليزي جود بيلينغهام (17).

وفي مباريات أخرى، فاز فيردر بريمن على أرمينيا بيليفيلد 1-صفر، وحقق بوروسيا مونشنغلادباخ فوزه الاول على مضيفه كولن.

وتعادل شتوتغارت مع ضيفه باير ليفركوزن 1-1. افتتح الضيف التسجيل عبر التشيكي باتريك شيك (7) وعادل اصحاب الارض عبر النمسوي ساشا كالايدجيتش (76).

سيريانيوز