المنوعات

زوجان متهمان باحتواء أكثر من 180 جثة في منزلهما

11.11.2023 | 11:49

ألقت السلطات الأميركية القبض على زوجين يمتلكان "مقبرة" في كولورادو تحتوي على ما لا يقل عن 189 جثة متحللة، بعد أكثر من شهر من الاكتشاف المروع.

وتم القبض على جون وكاري هالفورد في واغنر، أوكلاهوما، صباح الأربعاء الفائت، للاشتباه في ارتكابهما العديد من الجنايات، منها إساءة استخدام الجثث والسرقة وغسل الأموال والتزوير.

ووفق موقع "ميرور" البريطاني، فإن جو محتجز في سجن مقاطعة موسكوجي، بينما لم تؤكد التقارير أن زوجته مسجونة هناك أيضًا. واكتشفت السلطات أنهما كانا يمتلكان سنداً نقدياً بقيمة 2 مليون دولار.

وبدأ التحقيق في "منزل الجثث" في 4 تشرين الأول بعد أن أبلغ الجيران عن رائحة كريهة قادمة من المنشأة. ثم قام مدير مكتب الجنازة وتسجيل محارق الجثث بالولاية بالتواصل مع جو، الذي اعترف بوجود "مشكلة" وادعى أنه يمارس التحنيط.

وأنشأت عائلة هالفورد "منزل الجثث" في عام 2017 وقدمت عمليات دفن "خضراء" لا تنطوي على استخدام سوائل التحنيط، بالإضافة إلى حرق الجثث.

وتم إخراج جميع الرفات من المنشأة في 13 تشرين الأول ونقلها إلى مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة إل باسو.

وقال حاكم كولورادو جاريد بوليس إنه "مرتاح" لتوجيه تهم جنائية ضد عائلة هالفوردز وأن التحقيق الجنائي جار.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.