أخبار الرياضة

سورية تخسر امام ايران في افتتاح مباريات المجموعة الاولى لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً

كأس آسيا تحت 23 سنة

12.01.2016 | 20:43

استهل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم مبارياته ضمن المجموعة الأولى لنهائيات كاس آسيا تحت 23 عاما بخسارته أمام نظيره الإيراني 0-2 في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة .

وقدم منتخبنا أداء جيدا في الشوط الأول للمباراة الذي انتهى بالتعادل السلبي والذي شهد تكافئ الأداء بين المنتخبين لكن تراجع الناحية البدنية بدى واضحا على لاعبي منتخبنا في الشوط الثاني ليستفيد المنتخب الإيراني.

وسجل هدفين الأول عبر أمير أرسلان في الدقيقة 63 والثاني عبر ميلاد محمدي في الدقيقة 71 ورغم ضغط منتخبنا لتقليص الفارق إلا أن النتيجة بقيت على حالها ليتصدر المنتخب الإيراني المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط.

ويلاقي منتخبنا في مباراته الثانية ضمن النهائيات منتخب الصين يوم الجمعة المقبل على أن يختتم في الثامن عشر من الشهر الجاري مبارياته بملاقاة المنتخب القطري علما أن أول منتخبين من كل مجموعة يتأهلان للدور المقبل.

وتضم تشكيلة منتخبنا كلا من اللاعبين: خالد المبيض / نصوح نكدلي / يوسف قلفا / محمود البحر / أحمد شمالي / محمد الأحمد / عمرو جنيات / أحمد قدور / شاهر الشاكر/ عبد اللطيف نعسان / ورد سلامة / أحمد كنعان / عبد الله الشامي / جهاد بسمار / مؤمن ناجي / عمر ميداني /عمر خريبين / محمود المواس / حميد ميدو / مؤيد العجان / حسين الجويد / مؤيد الخولي.‏‏

يذكر أن منتخبنا تأهل للنهائيات بعد تصدره للمجموعة الخامسة التي ضمت منتخبات الهند وبنغلادش وأوزبكستان حيث جمع 9 نقاط بفوزه في جميع مبارياته.

سيريانيوز