أخبار الرياضة

قطار انتصارات باريس سان جيرمان يواصل التقدم برباعية بشباك ريمس

باريس سان جيرمان

27.09.2018 | 00:10

دك باريس سان جيرمان شباك ضيفه ريمس، وهزمه بأربعة أهداف لهدف الأربعاء، على ملعب حديقة الأمراء في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي.

تقدم كسافيه شافارلا لريمس بالدقيقة الثانية، ورد بي إس جي برباعية عبر إدينسون كافاني "ثنائية" ونيمار من ركلة جزاء وتوماس مونييه بالدقائق 5 و24 و44 و55.

وواصل الفريق الباريسي تربعه على الصدارة دون منافس برصيد 21 نقطة، محققا العلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد منافسه عند 8 نقاط في المركز الرابع عشر.

بداية اللقاء كانت ساخنة، حيث اهتزت شباك جيانلويجي بوفون بعد دقيقتين من تسديدة شافارلا في الزاوية اليسرى.

ولم ينتظر أصحاب الأرض كثيرا، حيث سدد دراكسلر كرة قوية أبعدها الحارس إدواردو ميندي، وبعدها بثوانٍ انفرد كافاني بالمرمى، ووضع الكرة من أعلى الحارس في الشباك، لتهدأ الأعصاب الباريسية سريعا.

ومن خطأ ساذج لحارس ريمس، سقطت الكرة من يده، ليضعها كافاني بسهولة في المرمى الخالي، بعدها عاد شافارلا لتهديد مرمى بوفون مجددا بتسديدة فوق العارضة.

وسط اندفاع هجومي لريمس، انطلق نيمار بالكرة ولعبها إلى موسى ديابي الذي مرر إلى مونييه ليسدد بسهولة في الشباك مسجلا هدفا من جملة فنية رائعة، بعدها دفع توخيل بورقته الثانية بإشراك كريستوفر نكونكو مكان دراكسلر.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.