أخبار العالم

اكبر شركات راس المال المخاطر في إسرائيل تحصل على ترخيص للعمل في الإمارات

22.11.2021 | 12:25

أعلنت شركة "أور كراود"، وهي واحدة من أكبر شركات رأس المال المخاطر في إسرائيل، الاثنين، حصولها على موافقة وترخيص للعمل في الإمارات.

وقالت الشركة في بيان لها نقلته وكالات انباء  إنها أصبحت أول شركة استثمار في إسرائيل لرأس المال المخاطر تحصل على ترخيص عمل من سوق أبوظبي العالمي وهو المركز المالي الدولي الرئيسي في أبوظبي، بحسب "رويترز".


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


ومن المقرر أن تعمل شركة أور كراود مانجمنت (أرابيا) المحدودة كمدير للصناديق، بحسب قواعد سلطة تنظيم الخدمات المالية في السوق.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة الإسرائيلية جون ميدفيد أنها "ستعمل على جمع الأموال في الإمارات وترويج الشركات الجديدة المحلية في الإمارات والمنطقة لعملائها البالغ عددهم على مستوى العالم 160 ألفا ودفع الاستثمارات العالمية في نظام الشركات الجديدة النشط في الإمارات"، معتبرا أن "هذه خطوة كبرى نحو تطوير نشاط أور كراود في الإمارات".

وقال شريك أور كراود في الإمارات، صباح البينالي إن الشركة سوف تتمكن من إنشاء صناديق لرأس المال المخاطر في سوق أبوظبي العالمي للاستثمار في شركات التكنولوجيا الناشئة في الإمارات والمنطقة.

يشار الى ان اسرائيل والامارات وقعتا العام الماضي على اتفاقية لتطبيع العلاقات بينهما.

سيريانيوز


TAG:

عضو في جمعية المخترعين السوريين: الألواح الشمسية المتوفرة في الأسواق لا تناسب المناخ السوري

طالب عضو جمعية المخترعين السوريين "وسيم عرار" رئيس الحكومة والجهات المعنية بشكل مباشر لتشكيل لجنة أزمة (بالتزامن مع أزمة الكهرباء التي تشهدها سوريا)، وذلك من أجل بناء مختبرات للبدء بعمليات حلول الطاقة الشمسية.

إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة بعد أكثر من 6 سنوات على إغلاقها

أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية السورية ووزارة الصناعة والتجارة والتموين الاردنية إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة وانطلاق الأعمال والأنشطة التجارية والاقتصادية اعتباراً من اليوم الأربعاء.