المنوعات

توقيف "يوتيوبر" أمريكية عذبت أطفالها

03.09.2023 | 09:46

ألقي القبض على الأمريكية روبي فرانك، التي عُرفت بنصائحها التربوية للأهالي عبر قناتها التي كانت تضم أكثر من مليوني متابع على يوتيوب، بتهمة إساءة معاملة الأطفال، وذلك بعد هروب ابنها، الذي بدا هزيلاً بسبب الجوع، بحثاً عن الطعام.

وكانت فرانك تدير قناة "8 باسنجرز" التي لم تعد موجودة حالياً على يوتيوب، حيث تشاركت مع زوجها كيفن تجاربهما في تربية أطفالهما الستة، وأعطيا دروساً تربوية اتسمت بصرامة كبيرة لدرجة أن مشاهدين كثيرين اشتكوا منها.

ولفت شرطي إلى أن الصبي، الذي يبدو أنه يبلغ 12 عاماً، كان مصاباً بجروح عميقة نتيجة "تقييده بحبل"، وفق ما ذكرت صحيفة "سانت جورج نيوز" المحلية.

وأشار بيان صادر عن إدارة الصحة  إلى أنّ الصبي وطفلاً آخر عُثر عليهما في منزل مجاور، نُقلا بسيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما عُثر خلال عملية تفتيش لاحقة للمنزل على أدلة "تتوافق مع العلامات الموجودة على الحدث".

ولم تكن هذه الحادثة أول مرة تواجه فيها العائلة سوء المعاملة مع الأطفال، ففي عام 2020، استُدعي مسؤولون إلى منزل فرانك، بعدما قال أحد الأبناء على يوتيوب إنه أُجبر لمدة سبعة أشهر على النوم على كرسي من القماش كعقاب على مخالفة.

وبرر والداه للصحافيين هذا الإجراء بالقول إن الأمر أُخرج من سياقه، فيما أثارت تلك الحادثة وغيرها انتقادات غاضبة عبر الإنترنت، لكن عائلة فرانك طبع عليها بأسلوبها القاسي والمتطرف في تربية الأطفال، وبما يشمل منع الطعام كشكل من أشكال الحزم التربوي.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.