علوم وتكنولوجيا

نوكيا" تتوقع اختفاء الهواتف الذكية بحلول عام 2030

31.12.2022 | 21:11

تتوقع شركة "نوكيا" الشهيرة بأن تختفي الهواتف الذكية من حياة البشر مع نهاية العقد الجاري وذلك لصالح عالم الميتافيرس الرقمي.

وحسب موقع "نيشن وورلد"، قال مدير الاستراتيجية والتكنولوجيا في شركة نوكيا، نيشان باترا، إن شركته تتوقع أن يحل عالم الميتافيرس محل الهواتف الذكية بحلول عام 2030

وأضاف أن ذلك سيحدث نتيجة مع زيادة الاعتماد على هذا العالم الافتراضي في كثير من الجوانب التقنية، التي ستتوسع لتشمل أيضا الاتصالات

وتابع: "نحن نؤمن في نوكيا أن أجهزة الهواتف الذكية ستغطي عليها أنظمة الواقع الافتراضي خلال النصف الثاني من العقد الجاري".

ووفقا للموقع، فإنه على الرغم من أن نوكيا لم تعد المعيار في سوق الهواتف الذكية كما كانت قبل بضعة عقود، إلا أن الحقيقة هي أنها لا تزال صوتا موثوقا به في قطاع التكنولوجيا

وقد لا يحدث ذلك خلال عام 2030، عندما نرى نهاية الهواتف الذكية كما تتوقع نوكيا، ومع ذلك، فإن هذا التنبؤ قد يكون صحيحا على المدى الطويل.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.