المنوعات

الكويت تمنع عرض فيلم بسبب بطلته الاسرائيلية

06.02.2022 | 22:13

حظرت الكويت عرض فيلم "وفاة على النيل" المستوحى من رواية الأديبة الشهيرة أغاثا كريستي، والذي تشارك الممثلة الإسرائيلية غال غادوت فيه دون أن توضح سبب المنع.

ونقلت صحيفة القبس عن مصدر في وزارة الإعلام الكويتية أن الوزارة قررت منع عرض فيلم في الكويت وتم رفعه من جدول عروض شركات السينما الثلاثة.

وبينت إن المنع جاء بعد مطالبة بحظر عرض الفيلم لأن بطلته غال غادوت دافعت عن الحرب الإسرائيلية على غزة في صيف 2014 والتي أسفرت عن مقتل 2251 فلسطينيا بينهم 551 طفلا، حيث وجهت غال غادوت على صفحتها على فيسبوك تحية إلى الجيش الإسرائيلي وهاجمت حركة حماس.

ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم هذا الشهر في صالات السينما في الولايات المتحدة.

وتدور أحداث الفيلم في ثلاثينيات القرن الماضي على متن باخرة سياحية فاخرة تجوب الأماكن الأثرية في مصر، بينما تقع جريمة قتل غامضة لوريثة إحدى الأسر الثرية تدعى "لينيت ريدجواي دويل" أثناء الرحلة، فيتدخل المحقق المحنك في حل لغز الجرائم "هيركيول بوارو" لحل غموضها والكشف عن الجاني.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.