أخبار الرياضة

لاتسيو يستعيد التوازن بفوز صعب أمام فيورنتينا مقلصاً الفارق مع يوفنتوس المتصدر

لاتسيو

28.06.2020 | 08:31

عوّض لاتسيو الوصيف خسارته الموجعة أمام أتالانتا وأعاد الفارق مع يوفنتوس المتصدر إلى اربع نقاط، بعدما قلب تأخره إلى فوز صعب على ضيفه فيورنتينا 2-1، في المرحلة 28 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ورفع لاتسيو رصيده الى 65 نقطة مقابل 69 ليوفنتوس حامل اللقب في آخر ثمانية مواسم والذي افتتح المرحلة الجمعة بفوز رباعي على ضيفه ليتشي.

وكان لاتسيو، الساعي للقبه الاول في الدوري منذ 2000، قد سقط امام أتالانتا 2-3 متكبداً خسارته الثالثة فقط هذا الموسم والأولى منذ سقوطه امام إنتر صفر-1 في المرحلة الخامسة في 25 أيلول/سبتمبر الماضي، بعد سلسلة من 21 مباراة دون خسارة.

وكرر نادي العاصمة الايطالية تفوقه على "فيولا" بعد فوزه ذهاباً بالنتيجة عينها 2-1 في تشرين الاول الماضي في مباراة شهدت ثلاث بطاقات حمراء.

وافتتح فيورنتينا التسجيل بعد فاصل مهاري للجناح الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري (37 عاماً) على الجهة اليسرى، فاخترق المنطقة خادعا الدفاع، ثم الحارس بتسديدة ارضية قوية في الزاوية اليسرى (24).

وفي منتصف الشوط الثاني، حصل لاتسيو على ركلة جزاء بعد عرقلة الحارس البولندي بارتلومي دراغوفسكي المهاجم الإكوادوري المخضرم فيليبي كايسيدو، ترجمها متصدر ترتيب هدافي الدوري تشيرو ايموبيلي (67)، رافعا رصيده الى 28 هدفا، بفارق خمسة أهداف عن وصيفه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

وبعد مجهود فردي، انكشف المرمى أمام الاسباني لويس ألبرتو المنطلق فسدد ارضية قوية في الزاوية اليمنى، منحت تشكيلة المدرب سيموني اينزاغي التقدم للمرة الأولى ونقاط المباراة الثلاث (83).

سيريانيوز

(مسد): نرحب بتقرير اللجنة الاممية بشأن تركيا.. ونطالب بقرار لإرغام الأخيرة على الانسحاب

 رحب "مجلس سورية الديمقراطية" (مسد) بتقرير لجنة التحقيق التابعة للامم المتحدة الذي تحدثت فيه عن انتهاكات الفصائل التابعة لتركيا في شمال سورية داعيا مجلس الامن لاستصدار قرار يرغم تركيا عل الانسحاب من شمال سورية.

قرارات بالنسبة للعائدين السوريين.. إلغاء الحجر الصحي وإجراء مسحة لـ"كورونا"

أعلنت السورية للطيران عن اتخاذ إجراءات بالنسبة للسوريين العائدين إلى بلادهم، والتي تضمنت إلغاء الحجر الصحي ضمن الاراضي السورية، والغاء إجراء مسحة سريعة للكشف عن "كورونا"، مع إعادة تشغيل مطار دمشق الدولي.