أخبار الرياضة

سورية تخطف تعادلا ثمينا أمام كوريا الجنوبية بالتصفيات المونديالية

سورية

06.09.2016 | 23:19

تعادل منتخب سورية مع نظيره الكوري الجنوبي سلبا في المباراة التي جرت على ملعب توانكو عبد الرحمن في مدينة سيرم بان الماليزية ضمن الجولة الثانية من الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا2018.

ومنذ الشوط الأول بدا واضحا على الفريقين الحذر مع بعض المناوشات الهجومية لمنتخب كوريا الجنوبية والتي تصدى لها دفاع منتخبنا ببراعة حيث تألق لاعب منتخبنا علاء الشبلي بإبعاد أخطر كرات المنتخب الكوري الجنوبي من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 17.

وأتيحت لمنتخبنا العديد من فرص التسجيل كانت أبرزها تسديدة محمود المواس التي كادت تفتتح التسجيل في الدقيقة 22 إلا أن حارس مرمى المنتخب الكوري الجنوبي أبعدها واحتاج منتخبنا الذي لعب بشكل دفاعي معظم فترات هذا الشوط إلى الجرأة الهجومية واعتمد على بعض الهجمات التي اصطدمت بدفاعات نظيره الكوري الجنوبي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني كثف منتخب كوريا الجنوبية من هجماته وأتيحت له العديد من الفرص إلا أن دفاعنا ومن ورائه حارسنا المتألق حالا دون تسجيل أي هدف.

وبهذا التعادل يكون منتخبنا كسب نقطة مهمة هي الأولى له في هذه التصفيات في حين رفع منتخب كوريا الجنوبية رصيده إلى أربع نقاط..

وكانت سوريا خسرت في الجولة الأولى أمام أوزبكستان صفر-1، فيما تغلبت كوريا الجنوبية على الصين 3-2.

وتعادلت الصين سلباً مع مضيفتها إيران التي تغلبت على قطر 2-صفر في الجولة الأولى، ووخسرت على أرضها 0-1 أمام أوزبكستان.

ويلعب منتخبنا في هذا الدور في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات أوزبكستان وإيران والصين وقطر إضافة إلى منتخب كوريا الجنوبية.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.