أخبار الرياضة

روما يسقط امام اتلانتا ويفشل في تضييق الفارق مع المتصدر يوفنتوس بالدوري الايطالي

اتلانتا

21.11.2016 | 00:07

فشل روما في تضييق الفارق مع يوفنتوس المتصدر عقب سقوطه أمام مضيفه أتلانتا 2-1 الأحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي.

وبقي رصيد روما 26 نقطة متخلفاً بفارق 7 نقاط عن السيدة العجوز، والأهم من ذلك أنه قد يتنازل عن مركز الوصافة في حال فوز ميلان على جاره إنترميلان في دربي المدينة الشمالية.

وتقدم فريق العاصمة الإيطالية بهدف عن طريق مهاجمه الدولي بيروتي من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، لكنّ أتالانتا أدرك التعادل أولاً بواسطة كالدارا (62) قبل ألن يوجّه كيسي الضربة القاضية لروما من ركلة جزاء أيضاً في الدقيقة الأخيرة.

في المقابل، ابتسم الشطر الآخر من العاصمة بفوز لاتسيو على جنوى 3-1. سجّل للفائز البرازيلي فيليبي أندرسون (11) والأرجنتيني لوكاس بيليا (57 من ركلة جزاء) ووالاس (65).

وسجّل سمبدوريا 3 أهداف في آخر 7 دقائق ليحقق فوزاً صعباً على ضيفه ساسوولو 3-2 في مباراة مثيرة.

وتقدّم ساسوولو بهدفين عبر فيديريكو ريكي (64) وأنطونيو راغوسا (74)، ثم ردّ سمبدوريا بواسطة فابيو كوالياريلا (84) ولويس مورييل (86 و90+1 من ركلة جزاء).

كما عاد تورينو (السابع بـ22 نقطة) بفوز ثمين من أرض كروتوني بفضل ثنائية نجمه الدولي أندريا بيلوتي (80 و89)، كما دكّ فيورنتينا (الثامن بـ20 نقطة) مرمى مستضيفه إمبولي برباعية نظيفة تقاسمها الثنائي فيديريكو بيرناردسكي (27 و61) وجوسيب إيليتشيتش (47 و67).

من جانبه، أسقط بولونيا (الثالث عشر بـ16 نقطة) نظيره باليرمو صاحب المركز قبل الأخير بثلاثة أهداف لماتيا ديسترو (20) وبليريم دزيمايلي (67) وفيديريكو فيفياني (72)، مقابل هدف لإيليا نيستوروفسكي (9).

وكانت المرحلة افتتحت السبت بفوز كييفو على كالياري 1-صفر ونابولي على أودينيزي 2-1، ويوفنتوس على بيسكارا 3-صفر.

سيريانيوز

الاسد يلتقي وفد اتحاد المهندسين العرب ويؤكد على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات العربية

استقبل الرئيس بشار الاسد، اليوم الاثنين، وفد اتحاد المهندسين العرب، حيث أكد على "الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية وأهميتها في صناعة حوار فعّال داخل المجتمع العربي".