علوم وتكنولوجيا

غوغل تختبر إنشاء ملف شخصي خاص للمستخدمين ضمن نتائج البحث

12.08.2020 | 21:06

تختبر شركة غوغل ميزة جديدة تسمح للمستخدم بإنشاء بطاقة تعريفية به ضمن نتائج البحث على هيئة ملف شخصي يحوي لمحة عنه وروابط لحساباته الاجتماعية على غرار الشخصيات المعروفة.

ووفقا لمواقع متخصصة فإن الميزة الجديدة تدعى “people cards” وتسمح للمستخدمين بإضافة أسماءهم ووظيفتهم ولمحة تعريفية نصية ومكان الدراسة والبلد مع روابطهم على الشبكات الاجتماعية وحتى إمكانية الاتصال هاتفياً مباشرة.

وتطلب غوغل بعض البيانات الإلزامية كالأسم والمنصب الوظيفي والعنوان ولمحة تعريفية، لكن يمكنك إضافة أشياء أخرى كالدراسة والبلد وروابط لحساباتك الاجتماعية.

وستسمح غوغل بالإبلاغ عن البيانات الخاطئة بأي حساب في مسعى منها للحد من الانتهاكات والإزعاجات مثل أن يضيف شخص ما بيانات مزيفة عن شخص آخر، كما يمكن للمستخدم تعديل وحذف بيانات بطاقته في أي وقت يشاء.  

سيريانيوز


TAG: غوغل

(مسد): نرحب بتقرير اللجنة الاممية بشأن تركيا.. ونطالب بقرار لإرغام الأخيرة على الانسحاب

 رحب "مجلس سورية الديمقراطية" (مسد) بتقرير لجنة التحقيق التابعة للامم المتحدة الذي تحدثت فيه عن انتهاكات الفصائل التابعة لتركيا في شمال سورية داعيا مجلس الامن لاستصدار قرار يرغم تركيا عل الانسحاب من شمال سورية.

قرارات بالنسبة للعائدين السوريين.. إلغاء الحجر الصحي وإجراء مسحة لـ"كورونا"

أعلنت السورية للطيران عن اتخاذ إجراءات بالنسبة للسوريين العائدين إلى بلادهم، والتي تضمنت إلغاء الحجر الصحي ضمن الاراضي السورية، والغاء إجراء مسحة سريعة للكشف عن "كورونا"، مع إعادة تشغيل مطار دمشق الدولي.