أخبار الرياضة

هولندا ترد الدين لالمانيا وتعزز حظوظها بخطف المركز الأول بتصفيات يورو 2020

هولندا

07.09.2019 | 12:30

ضربت هولندا أكثر من عصفور بحجر واحد عقب فوزها على مضيفتها ألمانيا 4-2 في المرحلة الخامسة من مباريات المجموعة الثالثة ضمن تصفيات يورو 2020.

وأنعشت هولندا حظوظها باقتناص المركز الأول وثأرت من ألمانيا التي انتصرت عليها ذهاباً 3-2 كما أعادت الكثير من هيبتها تحت قيادة كومان.

وتناوب على أهداف ألمانيا كلّ من غنابري (9) ورويس من ركلة جزاء (73) فيما سجّل لهولندا دي يونغ (59) وتاه بالخطأ في مرمى فريقه 66 والبديل مالين (79) وفينالدوم (90+1).

ورفعت هولندا رصيدها إلى ست نقاط من ثلاث مباريات فيما تجمد رصيد ألمانيا عند تسع نقاط من أربع مباريات، بينما تتصدر أيرلندا الشمالية المجموعة بـ12 نقطة من أربع مباريات.

وفي ذات المجموعة حققت بيلاروسيا الفوز الأول من خمس مباريات وجاء على حساب إستونيا متذيلة المجموعة.

سيريانيوز

المقداد: العقوبات الأمريكية تعيق جهود مكافحة كورونا.. ولاشروط بشأن مشاركة روسيا في اعمار سوريا

اعتبر نائب وزير الخارجية فيصل المقداد، يوم الاثنين، ان العقوبات الامريكية المفروضة على دمشق، "تلحق الضرر" بجهود مكافحة وباء "كورونا" العالمي، فيما اشار الى ان سوريا لاشروط لديها بشأن المشاركة الروسية في مجال اعادة اعمار البلاد.

شركات أمريكية وفرنسية تختبر علاج لمكافحة "كورونا".. وروسيا تبتكر لقاحات مضادة للفيروس

بدأت روسيا بإجراء أبحاث لابتكار 3 لقاحات واعدة مضادة لفيروس "كورونا" المستجد، فيما تواصل شركات امريكية وفرنسية العمل على اجراء اختبارات لمكافحة هذا الوباء، الذي انتشر في مختلف أرجاء العالم.