أخبار الرياضة

هولندا ترد الدين لالمانيا وتعزز حظوظها بخطف المركز الأول بتصفيات يورو 2020

هولندا

07.09.2019 | 12:30

ضربت هولندا أكثر من عصفور بحجر واحد عقب فوزها على مضيفتها ألمانيا 4-2 في المرحلة الخامسة من مباريات المجموعة الثالثة ضمن تصفيات يورو 2020.

وأنعشت هولندا حظوظها باقتناص المركز الأول وثأرت من ألمانيا التي انتصرت عليها ذهاباً 3-2 كما أعادت الكثير من هيبتها تحت قيادة كومان.

وتناوب على أهداف ألمانيا كلّ من غنابري (9) ورويس من ركلة جزاء (73) فيما سجّل لهولندا دي يونغ (59) وتاه بالخطأ في مرمى فريقه 66 والبديل مالين (79) وفينالدوم (90+1).

ورفعت هولندا رصيدها إلى ست نقاط من ثلاث مباريات فيما تجمد رصيد ألمانيا عند تسع نقاط من أربع مباريات، بينما تتصدر أيرلندا الشمالية المجموعة بـ12 نقطة من أربع مباريات.

وفي ذات المجموعة حققت بيلاروسيا الفوز الأول من خمس مباريات وجاء على حساب إستونيا متذيلة المجموعة.

سيريانيوز

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .