المنوعات

الانتهاء من استخراج شهادة وفاة قتيل منزل نانسي عجرم بعد شهرين من الجريمة

04.03.2020 | 23:26

كشفت رهاب البيطار محامية أسرة الشاب السوري القتيل محمد الموسى المتهم باقتحام فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في لبنان عن انتهاء إجراءات استخراج شهادة وفاة الموسى بعد مرور شهرين على وقوع الحادثة.

وقالت البيطار في تغريدة على حسابها على تويتر "وأخيرا انتهت رحلة المعاناة الطويلة لإجراءات شهادة الوفاة".

وبعد ساعة من إعلان البيطار، استخراج شهادة الوفاة، عادت لتوضح في تغريدة أخرى "بلغني أن الهلال الأحمر السوري رفض نقل الجثمان من الحدود اللبنانية السورية بحجة عدم الاختصاص، فإن كان الخبر غير صحيح يرجى التواصل معي لنفي الأمر وإتمام نقل الجثمان".

وبينت البيطار لاحقا قيامها بنقل جثة القتيل على حسابها الى دمشق في تغريدة أخرى.

من جهة أخرى كشفت البيطار عن تشكيل لجنة طبية عالية المستوى برئاسة الدكتور زاهر حجو بانتظار وصول جثمان المغدور الى دمشق.

وتعهدت البيطار سابقا في فيديو نشرته على حسابها على "فيسبوك" بأنها لن تسمح للنفوذ والمال والشهرة في أن يقوم بطمس معالم الحقيقة "ونصرة الباطل على الحق".

وكانت البيطار تقدمت بطلب رسمي للقضاء اللبناني لاعادة تمثيل الجريمة من جديد من قبل فادي الهاشم زوج عجرم.

كما أعلنت في وقت سابق عن تقدمها، بطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين لإعادة الخبرة الطبية، لافتة الى أنه سيرافق الأطباء الشرعيين، طبيب شرعي سوري، أثناء فحص الجثة.

يذكر أن القضاء اللبناني ادعى على فادي الهاشم في وقت سابق بتهمة القتل العمد في حالة الدفاع عن النفس بعدما أقدم على قتل محمد الموسى الذي تسلل إلى منزله بهدف السرقة في بداية العام عبر اطلاق النار عليه من مسدسه .

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.