علوم وتكنولوجيا

نظام "إدارة أوقات اللعب" من "ببجي موبايل" يصل عشر دول جديدة!

24.07.2019 | 23:18

وسعت "ببجي موبايل" نطاق نظامها الخاص بـ"إدارة أوقات اللعب" بحيث بات يشمل دولا جديدة من منطقة الشرق الأوسط.

وتتضمن الأسواق الإضافية التي سيُطلق فيها نظام "إدارة أوقات اللعب" كل من لبنان وعُمان والأردن والجزائر وفلسطين والبحرين وليبيا والمغرب وتونس واليمن.

وكانت "ببجي" جربت النظام في البداية في خمس دول في الشرق الأوسط، قبل تعميمه في مختلف أنحاء المنطقة، إذ شملت الدول التي جُرّب فيها النظام، دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومصر والمملكة العربية السعودية والعراق.

ويساعد نظام "إدارة أوقات اللعب" على الاستمتاع بتجربة لعب متوازنة واتباع نمط مستدام للحياة الرقمية التي تستمر في الانتشار والنمو واستقطاب قاعدة أكبر من عشاق الألعاب .

ويشمل نظام "إدارة أوقات اللعب" رسائل تذكير وتحقُّق موجهة للاعبين بهدف ضمان استمتاعهم بألعاب "ببجي موبايل" بطريقة مستدامة ومتوازنة. ويمكّن النظام اللاعبين من التحكم في أسلوب حياتهم الرقمي أثناء ممارسة اللعبة على شبكة الإنترنت.

وسيتعيّن على جميع اللاعبين تأكيد أعمارهم لتفعيل نظام "إدارة أوقات اللعب" عند تحديث اللعبة لنسخة 13.5، حيث ينبغي على اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً أن يحصلوا على استشارة من اللعبة قبل أن يتمكنوا من بدء اللعب.

وكانت "ببجي موبايل"  أنشأت نظام إشعار للاعبين الأصغر سناً بهدف مساعدتهم على مراقبة وإدارة الوقت الذي يمضونه في ممارسة اللعبة. وإذا بلغت فترة اللعب المتراكمة 4 إلى 6 ساعات، سيتم إشعار اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً بإجمالي الوقت الذي قضوه في ممارسة اللعبة. أما إذا زاد وقت اللعب على 6 ساعات، سيقوم النظام بتعليق اللعب مؤقتاً، لتشجيع اللاعبين على أخذ فترة استراحة لا تقل عن 15 دقيقة كل ساعتين قبل متابعة اللعب.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.