أخبار الرياضة

الأحوال الجوية تتسبب بإلغاء قمة الغريمين اليونايتد والسيتي على ملعب عشر الطائر

اليونايتد والسيتي

25.07.2016 | 14:21

تسببت الأحوال الجوية السيئة التي تتعرض لها العاصمة الصينية بكين حالياً في إلغاء المواجهة المرتقبة بين الجارين اللدودين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال، والتي كانت ستقام على ملعب عشر الطائر.

وأكد يونايتد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلغاء مباراته أمام سيتي بسبب الطقس السيئ، وهو خبر يعد صادماً لجماهير الناديين وعشاق كرة القدم في العالم أجمع الذين كانوا يتوقوا لمشاهدة مواجهة مبكرة بين جوزيه مورينيو وبيب غوارديولا مدربي يونايتد وسيتي على التوالي.

وبذلك ستوكن المواجهة الأولى بين الفريقين في ذهاب الدوري الإنكليزي الممتاز موسم 2016-2017 على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد ضمن الأسبوع الرابع من المسابقة في العاشر من أيلول القادم، فيما ستكون مواجهة العودة على ملعب الاتحاد معقل سيتي في الخامس والعشرين من شباط عام 2017.

ويحمل الصراع هذا الموسم نكهة إسبانية-برتغالية خاصة بين الفريقين، بوجود المدربين الجديدين الإسباني جوسيب غوارديولا في مانشستر سيتي والبرتغالي جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد.

وسبق أن تواجه المدربان في إسبانيا عندما كان غوارديولا مدرباً لبرشلونة ومورينيو على رأس الجهاز الفني لغريمه التقليدي ريال مدريد في 2010.

ويستعد الفريقان للموسم الجديد في الصين، وبدايتهما لم تكن موفقة بخسارة مانشستر سيتي أمام الفريق السابق لغوارديولا بايرن ميونيخ الألماني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي صفر-1، وسقوط يونايتد الكبير أمام القطب الألماني الآخر بوروسيا دورتموند 1-4.

ويختتم سيتي جولته الصينية بلقاء دورتموند في شينزين الخميس.

وتعاقد غوارديولا مع سيتي بعد ثلاثة مواسم مع بايرن، وعاد مورينيو إلى التدريب بعد راحة لأشهر إثر إقالته في منتصف الموسم الماضي تقريباً من تشيلسي الإنكليزي بسبب سوء النتائج.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.