المنوعات

باميلا الكيك تفتح النار مجددا على نادين نسيب نجيم

21.04.2020 | 20:47

عادت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك لشن الحرب الكلامية على مواطنتها نادين نسيب نجيم بعدما قالت الأخيرة خلال لقاء تلفزيوني انها "تعتبر التعليقات السلبية كالحجارة وتبني من خلالها سلم للنجاح، وهذا ما تعلمه لابنتها كي لا تنزعج من أي شيء سلبي حولها".

وقالت الكيك في تغريدة على حسابها على تويتر "ما بقش تحكي بهالحجار كنادين!!! وعمبِتْعَلْمي بنتك كمان؟؟ احكوا بالورود وتعوا نرد هالدني حلوة بقا.. أكييييد ما الله خلقنا لنكون هلقد... عكس ما هوّي بدو! بهديكي وردة، هيدا اللي انشالله بدّي علمو لأولادي بس أوصل لهالمرحلة الذهبية من حياتي".

وأثارت تغريدة الكيك جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا أن نجيم كانت تتجنب الرد على الكيك في كل مرة تنبري فيها الأخيرة للهجوم عليها.

وكانت باميلا الكيك شنت هجوما لاذعا على نادين نسيب نجيم مؤخرا بعدما قالت في تصريحات اعلامية أن "نجيم ليست ممثلة، بل ملكة جمال دخلت إلى عالم التمثيل".

وتعرضت الكيك عقب تصريحها لموجة من الانتقادات والتنمر على وسائل التواصل الاجتماعي دفع زمليتها سيرين عبد النور للتضامن معها في وجه هذه الحملات.

يذكر أن كل من نادين نسيب نجيم وباميلا الكيك أضحتا خارج الموسم الرمضاني المقبل بعد عدم اكتمال تصوير مسلسل 2020 الذي تلعب بطولته نادين نجيم ، فيما لم تشارك الكيك بأي مسلسل لاعتذارها عن جميع العروض المقدمة لها وفق ماأعلنت لوسائل اعلام.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.