المنوعات

هل تخضع نوال الزغبي للتحقيق بسبب إلغاء حفلة شرم الشيخ ؟

06.09.2017 | 19:44

ألغت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي وبشكل مفاجئ، حفلاً في مدينة شرم الشيخ المصرية، ضمن حفلات عيد الأضحى، مما أثار استياء الجمهور المصري.

وذكرت وسائل اعلام، أن متعهد الحفلات، ياسر زايد، بإلغاء حفل الزغبي بشكل مفاجئ، علمًا انها المرة الثانية التي يتم فيها الغاء حفلها.

وكان شقيق النجمة نوال الزغبي ومدير أعمالها مارسيل الزغبي، نشر عبر صفحته على "تويتر" تغريدة أعلن فيها عن إلغاء حفل الفنانة اللبنانية بسبب عدم توفير تصاريح من وزارة السياحة المصرية.

ولكن الجمهور المصري اعتبر أن في كلام الزغبي اتهام لوزارة السياحة المصرية، حيث نفت الأخيرة أن يكون الأمر من طرفها، وذلك بدليل أن كل الفنانين اللبنانيين الذين غنوا في حفلات شرم الشيخ، قد قدموا حفلاتهم دون أي عائق.

واعتُبرت الصحافة المصرية كلام الزغبي أنه يمسّ سمعة وزارة السياحة والمسؤولين فيها، ويستحق المساءلة القانونية، وذلك من خلال التحقيق مع الفنانة الزغبي ومدير اعمالها والمتعهد ياسر زايد، حول سبب رميهم لمشاكلهم على سمعة وزارة السياحة المصرية، واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم في حال ثبت أنها تهمة باطلة.

يذكر أن النجمة نوال الزغبي فازت بجائزة الـ BAMAالعالمية، والتي من المقرر أن تستلمها 22 تشرين الأول القادم في نيويورك.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.