المنوعات

ديما بياعة لا تمانع التمثيل مع طليقها تيم حسن

23.10.2019 | 19:58

قالت الفنانة ديمة بياعة انها لا تمانع من مشاركة طليقها الفنان تيم حسن دور البطولة في أحد المسلسلات بشرط أن يكون الدور مناسب لها.    

وأضافت بياعة في تصريحات تلفزيونية ردا على الاتهامات الموجهة اليها بمحاولة اثارة الجدل من خلال فيديوهاتها المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي " يعني أكيد لا.. أنا مو فاضية حتى أثير الجدل..".

وأوضحت بياعة أنها تعيش حياتها بشكل طبيعي ولا ترى فيها أي شي خاطىء ، ولديها الكثير من الأمور التي تقوم بها.  

وأثارت بياعة ضجة كبيرة مؤخرا بعد ان انتشرت لها صورة جريئة لها برفقة زوجها أحمد الحلو وهما يقضيان عطلتهما في اسبانيا. ويظهر الثنائي في الصورة وهما في وضع رومانسي للغاية.  

كما دافعت بياعة عن برنامج"اكلناها"الذي يقدمه الفنان باسم ياخور، بعد الانتقادات التي طالته بذريعة اثارة الخلافات بين الفنانين السوريين ، وقالت بياعة "إحنا نقول لازم نشوف الأجانب وليه مو بنعمل برامج جريئة مثل الأجانب.. بس لما القصة بتيجي لعندنا بنصير نتضايق".  

يذكر أن ديمة بياعة قالت في تصريحات سابقة لها أن علاقتها مع طليقها الفنان تيم حسن، جيدة للغاية وقائمة على الصداقة بحكم أنهما يقومان برعاية ابنيهما ورد وفهد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.