علوم وتكنولوجيا

سامسونغ تكشف عن هاتفها الجديد .. تعرف على ميزاته

28.10.2020 | 20:15

كشفت شركة "سامسونغ" الكورية عن أحدث هواتفها Galaxy A42 5G من الفئة المتوسطة والذي يدعم شبكات الجيل الخامس.

وذكرت مواقع متخصصة أن الهاتف الجديد مزود بأربع كاميرات وشاشة سوبر AMOLED كبيرة تدعم  العرض بجودة الـ Full HD Plus، بمقاس 6.6 بوصة بدقة 1600 × 720، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة.

ويتميز الهاتف أيضا بأربع كاميرات خلفية وتأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا (Ultra Wide) بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، أما الكاميرا أمامية فتأتي بدقة 20 ميجابكسل.

كما يأتي الهاتف الجديد ببطارية بسعة 5000 ملّي أمبير، مع دعم لإمكانية الشحن السريع بقوة 15 وات، كما يتمكن من التصوير بجودة الـ 4K باستخدام كاميراته الخلفية.

ويعمل هاتف  Galaxy A42 5G بمعالج Snapdragon 750، ويحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجابايت و 128 جيجابايت للتخزين المدمج.

يذكر أنه من المقرر أن يطرح الجهاز الجديد في تايوان اعتبارا من أوائل تشرين الثاني المقبل، بثلاثة ألوان، بما في ذلك الأبيض والرمادي والأسود، وبسعر يقدر بـ445 دولار أمريكي.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.