أخبار الرياضة

خسارة قاسية لسورية أمام إيران ببطولة غرب آسيا لكرة السلة في الاردن

سوريا

31.05.2016 | 21:25

خسر منتخب سورية الوطني للرجال بكرة السلة أمام نظيره الإيراني 63-93 في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء في العاصمة الأردنية عمان ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة غرب آسيا المؤهلة لكاس التحدي الآسيوي.

وخاض منتخبنا أولى مبارياته في البطولة أمام المنتخب الأردني المضيف وخسر اللقاء بنتيجة 63-86.

ويستكمل منتخبنا مبارياته الاربعاء بملاقاة نظيره اللبناني عند السادسة على أن يختتم مشواره بملاقاة المنتخب العراقي يوم الجمعة القادم عند الساعة الثامنة مساء.

وتقام بطولة غرب آسيا بنظام الدوري من مرحلة واحدة على أن تتأهل ثلاثة منتخبات لبطولة التحدي الآسيوي المقررة في إيران علما أن نتائج منتخب إيران لن تحتسب في البطولة على اعتبار انها متاهلة سلفا بحكم استضافتها للبطولة وستكون المنافسة على بطاقتي التأهل بين منتخبات سورية والأردن والعراق ولبنان.

سيريانيوز

تصعيد متواصل بادلب..ضحايا في قريتي أرنبة وكفرعويد .. والنظامي يستعيد عدة مناطق في معرة النعمان

سقط ضحايا، يوم الأربعاء، جراء قصف استهدف قريتي أرنبة وكفر عويد في ريف ادلب، في ظل تواصل القصف على عدة مناطق في المنطقة، فيما تحدثت مصادر معارضة عن سيطرة مقاتلي المعارضة على بلدات شرق ادلب، في وقت واصل الجيش النظامي تقدمه في معرة النعمان.

القيادة العامة: إنجازات نوعية للجيش أسهمت بوصل ريفي إدلب وحماه وجبل الزاوية بسهل الغاب

أعلنت القيادة العامة للجيش النظامي تحقيق إنجازات نوعية في ريف ادلب مشيرة إلى أن المنطقة التي تمت السيطرة عليها شكلت حلقة وصل بين جبل شحشبو وسهل الغاب من جهة كما أنها تصل بين ريفي حماة وإدلب وبين جبل الزاوية وجبل الأربعين مع سهل الغاب من جهة ثانية.

اردوغان يعترف بمقتل جنديين تركيين في ليبيا

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يوم الثلاثاء ان جنديين تركيين قتلا في ليبيا وذلك في الصراع الدائر بين حكومة الوفاق بقيادة فايز السراج والجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.