أخبار الرياضة

خسارة قاسية لسورية أمام إيران ببطولة غرب آسيا لكرة السلة في الاردن

سوريا

31.05.2016 | 21:25

خسر منتخب سورية الوطني للرجال بكرة السلة أمام نظيره الإيراني 63-93 في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء في العاصمة الأردنية عمان ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة غرب آسيا المؤهلة لكاس التحدي الآسيوي.

وخاض منتخبنا أولى مبارياته في البطولة أمام المنتخب الأردني المضيف وخسر اللقاء بنتيجة 63-86.

ويستكمل منتخبنا مبارياته الاربعاء بملاقاة نظيره اللبناني عند السادسة على أن يختتم مشواره بملاقاة المنتخب العراقي يوم الجمعة القادم عند الساعة الثامنة مساء.

وتقام بطولة غرب آسيا بنظام الدوري من مرحلة واحدة على أن تتأهل ثلاثة منتخبات لبطولة التحدي الآسيوي المقررة في إيران علما أن نتائج منتخب إيران لن تحتسب في البطولة على اعتبار انها متاهلة سلفا بحكم استضافتها للبطولة وستكون المنافسة على بطاقتي التأهل بين منتخبات سورية والأردن والعراق ولبنان.

سيريانيوز

رئيس أكبر بنك في ألمانيا يقترض من سائقه الخاص

أقر كريستيان سيفينج الرئيس التنفيذي لمجموعة "دويتشه بنك"، أكبر مجموعة مصرفية في ألمانيا بأنه اضطر إلى الاقتراض من سائقه الخاص مبلغا ماليا لفترة قصيرة بعد اكتشافه أنه لا يملك السيولة الكافية لقضاء بعض الأمور العاجلة.

أمل عرفة تدافع عن نسرين طافش ... والأخيرة ترد عليها

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن زميلتها نسرين طافش بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة من عدد من الشخصيات الفنية على غرار أيمن رضا وديمة الجندي ، معتبرة أن طافش أنقى من " كتير ناس ما بيقوموا عن سجادة الصلاة"

البيان الختامي لقمة أنقرة..الحل السياسي للأزمة السورية والحفاظ على سيادة سوريا

أكد البيان الختامي للقمة الثلاثية حول سوريا والتي جمعت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والروسي فلاديمير بوتين، والإيراني حسن روحاني، على حل الأزمة السورية بطرق سلمية و الحفاظ على سيادة سوريا ووحدة أراضيها.