أخبار الرياضة

سوريا تخسر أمام إيران ضمن التحضيرات لخوض بطولة غرب آسيا لكرة السلة

كرة السلة

25.05.2016 | 22:44

خسر منتخب سورية الوطني للرجال بكرة السلة لقائه الودي أمام نظيره الإيراني 68 - 84 في المباراة التي جمعتهما في طهران الاربعاء تحضيرا لبطولة غرب آسيا المقررة في الأردن ما بين الثلاثين من الشهر الجاري والخامس من الشهر القادم.

والمباراة هي الثالثة لمنتخبنا ضمن معسكره التدريبي في إيران الذي بدأ قبل أسبوع حيث فاز في مباراته الأولى على فريق شيندور ثالث ترتيب الدوري الإيراني بنتيجة 95/75 وفي المباراة الثانية على منتخب إيران تحت 18 عاما بنتيجة 83/78.

وتضم تشكيلة منتخبنا اللاعبين.. ميشيل معدنلي وهاني دريبي وطارق الجابي وعمر الشيخ علي وانطوني بكر ونديم عيسى وزكريا الحسين وحكم عبد الله ورامي مرجانة ووسام يعقوب وأنس شعبان وأحمد فراس مصري وعلي ديار بكرلي ووليد فرح ويامن حيدر ويدرب المنتخب علاء جوخه جي ويساعده هيثم جميل.

سيريانيوز

رئيس أكبر بنك في ألمانيا يقترض من سائقه الخاص

أقر كريستيان سيفينج الرئيس التنفيذي لمجموعة "دويتشه بنك"، أكبر مجموعة مصرفية في ألمانيا بأنه اضطر إلى الاقتراض من سائقه الخاص مبلغا ماليا لفترة قصيرة بعد اكتشافه أنه لا يملك السيولة الكافية لقضاء بعض الأمور العاجلة.

أمل عرفة تدافع عن نسرين طافش ... والأخيرة ترد عليها

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن زميلتها نسرين طافش بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة من عدد من الشخصيات الفنية على غرار أيمن رضا وديمة الجندي ، معتبرة أن طافش أنقى من " كتير ناس ما بيقوموا عن سجادة الصلاة"

البيان الختامي لقمة أنقرة..الحل السياسي للأزمة السورية والحفاظ على سيادة سوريا

أكد البيان الختامي للقمة الثلاثية حول سوريا والتي جمعت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والروسي فلاديمير بوتين، والإيراني حسن روحاني، على حل الأزمة السورية بطرق سلمية و الحفاظ على سيادة سوريا ووحدة أراضيها.