أخبار الرياضة

سوريا تخسر أمام إيران ضمن التحضيرات لخوض بطولة غرب آسيا لكرة السلة

كرة السلة

25.05.2016 | 22:44

خسر منتخب سورية الوطني للرجال بكرة السلة لقائه الودي أمام نظيره الإيراني 68 - 84 في المباراة التي جمعتهما في طهران الاربعاء تحضيرا لبطولة غرب آسيا المقررة في الأردن ما بين الثلاثين من الشهر الجاري والخامس من الشهر القادم.

والمباراة هي الثالثة لمنتخبنا ضمن معسكره التدريبي في إيران الذي بدأ قبل أسبوع حيث فاز في مباراته الأولى على فريق شيندور ثالث ترتيب الدوري الإيراني بنتيجة 95/75 وفي المباراة الثانية على منتخب إيران تحت 18 عاما بنتيجة 83/78.

وتضم تشكيلة منتخبنا اللاعبين.. ميشيل معدنلي وهاني دريبي وطارق الجابي وعمر الشيخ علي وانطوني بكر ونديم عيسى وزكريا الحسين وحكم عبد الله ورامي مرجانة ووسام يعقوب وأنس شعبان وأحمد فراس مصري وعلي ديار بكرلي ووليد فرح ويامن حيدر ويدرب المنتخب علاء جوخه جي ويساعده هيثم جميل.

سيريانيوز

يوم دام في ادلب.. ضحايا جراء قصف على عدة مناطق.. والنظامي يشن هجوماَ على سهل الغاب بحماه

تصاعدت، يوم الخميس، عمليات القصف التي طالت ريف ادلب، مما ادى الى مقتل واصابة عدد من المدنيين في عدة مناطق بالمحافظة، فيما حقق الجيش النظامي تقدماَ في ريف حماه الشمالي الغربي، حيث سيطر على عدة قرى فيها، بعد حملة قصف استهدفت فصائل المعارضة المسلحة.

هل سوريا خالية فعلا من "الكورونا" ؟

منذ اسبوعين وكل يوم تقريبا يصدر تصريح من مصدر طبي رسمي يفيد بان سوريا خالية من الكورونا ، وان السلطات تتخذ كل الاجراءات اللازمة لمنع دخول الوباء الى سوريا ..

"كورونا" ينتشر في 4 دول.. ارتفاع متسارع لعدد الضحايا بالعالم..والسعودية تعلق دخول المعتمرين مؤقتاَ

انتشر فيروس "كورونا" في 4 دول جديدة، في ظل ارتفاع متسارع لأعداد الضحايا نتيجة الوباء في دول اخرى، فيما علقت السعودية السماح بدخول الراغبين في أداء العمرة والسائحين إلى أراضيها بشكل مؤقت خوفاَ من انتشار الفيروس .