أخبار الرياضة

فوز صعب لمونشنغلادباخ أمام باير ليفركوزن يبقيه بالمركز الثالث بالدوري الألماني

مونشتغلادباخ

19.01.2019 | 21:15

ضمن بوروسيا مونشنغلادباخ البقاء في المركز الثالث إسبوعا آخر بفوز صعب وهدف وحيد في مرمى مضيفه باير ليفركوزن السبت في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ورفع مونشنغلادباخ رصيده الى 36 نقطة، وتقدم بفارق 5 نقاط على لايبزيغ الرابع ووصيف بطل الموسم الماضي الذي يستضيف في وقت لاحق اليوم بوروسيا دورتموند المتصدر.

وسجل مونشنغلادباخ هدفه بواسطة الفرنسي الحسن بليا الذي تلقى كرة رفعها يوناس هوفمان الى داخل المنطقة تلقفها الفرنسي القادم من نيس وتابعها بيمناه في الزاوية اليسرى (37)، رافعا رصيده الى 10 أهداف في الدوري.

في المقابل، وقف رصيد باير ليفركوزن القابع في وسط قائمة الترتيب عند 24 نقطة.

وصار اينتراخت فرانكفورت خامسا موقتا برصيد 30 نقطة، متقدما بفارق نقطتين على فولفسبورغ الذي يختتم المرحلة الأحد في ضيافة شالكه، وذلك بفوزه الصريح على ضيفه فرايبورغ 3-1.

وسقط شتوتغارت أمام مضيفه ماينتس 2-3.

وسقط اوغسبورغ على ملعبه أمام فورتونا دوسلدورف العائد الى الأضواء بهدف لجوناثان شميد (64) مقابل هدفين لمارفين دوكش (45) والبلجيكي بينيتو رامان (89).

وخسر هانوفر امام فيردر بريمن صفر-1 سجله الكوسوفي ميلوت راشيكا (32).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.