الأخبار المحلية

مقتل 3 عناصر من حماس في إشكال خلال تشييع عنصر من الحركة في مخيم برج الشمالي في لبنان

12.12.2021 | 19:29

سقط 3 عناصر من حركة المقاومة الاسلامية (حماس) اثناء تشييع عنصر من الحركة في مخيم برج الشمالي جنوب لبنان قتل في انفجار مستودع في المخيم.


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


وقال عضو قيادة حركة حماس في لبنان رأفت المرة إن 3 عناصر من الحركة قتلوا خلال التشييع، واتهم "عناصر من الأمن الوطني التابع لحركة (فتح) بإطلاق النار باتجاه المشيعين أثناء وصولهم إلى مدخل المقبرة".

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية (ا ف ب) عن مصدر طبي قوله أن أشخاصا آخرين أصيبوا بجروح جراء إطلاق نار خلال تشييع عنصر من حركة "حماس" قتل في انفجار مستودع في مخيم للاجئين الفلسطينيين في جنوب لبنان.

وكانت وكالة الأنباء الرسمية اللبنانية أفادت في وقت سابق بـ"مقتل شخصين وإصابة حوالى سبعة آخرين، خلال تشييع المهندس إبراهيم شاهين الذي قتل بانفجار مخيم البرج الشمالي منذ يومين، وذلك إثر إشكال حصل أثناء التشييع الذي أقامته حركة (حماس) داخل المخيم، في حضور قيادات من (حماس) وتنظيمات إسلامية فلسطينية ولبنانية".

وقال أحد سكان المخيم للوكالة إنه "عند وصول الجنازة في المخيم وسط انتشار مسلح لعناصر من حماس وفتح، جرى إطلاق النار باتجاه المشيعين، من ثم لم نعد نعرف من يطلق النار باتجاه من"، مشيرا إلى أنه جرى تشكيل لجنة للتحقيق في الحادث تضم أعضاء من الفصيلين الفلسطينيين.

 

سيريانيوز


TAG: