أخبار الرياضة

ركلات الترجيح تضع ميلان الإيطالي في دور مجموعات الدوري الأوروبي "اليوربا ليغ"

ميلان

02.10.2020 | 10:36

تأهل ميلان الإيطالي إلى دور مجموعات الدوري الأوروبي "اليوربا ليغ" بعد أن فاز على ريو آفي البرتغالي بركلات الترجيح 9-8 عقب انتهاء المباراة بالتعادل 2-2.

وافتتح البلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس التسجيل للفريق الإيطالي في الدقيق 51 ثم أدرك فرانسيسكو جيرالديس التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 72. 

ومع بداية الحصتين الاضافيتين، تمكن جيرالديس من تسجيل الهدف الثاني للفريق البرتغالي الذي كان قريباً من اخراج ميلان إلا أن التركي هاكن تشالهانغولو أدرك التعادل في الوقت القاتل (120). 

وفي باقي المواجهات، فاز غلاسكو رينجرز الإسكتلندي على غلطة سراي التركي 2-1 و لاسك لينز النمساوي على سبورتينغ لشبونة البرتغالي 4-1 ودينامو زغرب الكرواتي على فلورا تالين الإستوني 3-1 وغرناطة الإسباني على مالمو السويدي 3-1 و سيلتك الإسكتلندي على إف كي ساراييفو البوسني 1-صفر وآيك أثينا اليوناني على فولفسبورغ الألماني 2-1 و توتنهام هوتسبير الإنكليزي على ماكابي حيفا 7-2 و سسكا صوفيا البلغاري على بازل السويسري 3-1. 

وخلافاً للمواسم السابقة قرر الاتحاد الأوربي إقامة مواجهات الدور الحاسم بنظام المواجهة الواحدة. 

سيريانيوز

سوريا تدعو المنظمات الدولية لاجتماع طارئ بشأن الاوضاع الخطيرة بالحسكة

دعت وزارة الخارجية السورية المنظمات الدولية لاجتماع طارئ في مقر الوزارة، بشأن مناقشة الاوضاع "الخطيرة" في الحسكة، على خلفية المعارك المندلعة بين قوات "قسد" وعناصر "داعش" في المنطقة والتي اسفرت عن سقوط عشرات الضحايا ونزوح آلاف الاسر.

بعد أحداث سجن الصناعة.. "الإدارة الذاتية" تفرض حظراَ كلياَ على منطقة الحسكة

أصدرت "الإدارة الذاتية" في شمال وشرق سوريا تعميماَ ينص على فرض حظر كلي على منطقة الحسكة داخلياَ وخارجياَ، بهدف "منع الخلايا الإرهابية من أي تسلل خارجي"، وذلك على خلفية المعارك والهجمات في المنطقة بين "قسد" و عناصر "داعش".