المنوعات

فيفي عبده تكشف موقفها من التبرع بأعضائها بعد وفاتها

18.12.2021 | 23:24

قالت الفنانة المصرية فيفي عبده إنها تعارض التبرع بأعضائها بعد وفاتها موضحة أنها ترفض التبرع بأعضائها لنفسها ولكنها ليست ضده.

وأشادت عبده في لقاء تلفزيوني بمبادرة التبرع بالأعضاء بعد الوفاة التي أعلنتها الفنانة إلهام شاهين مؤخراً، مضيفة "ما أقبلش أتبرع بأعضائي، بالعكس، دي حاجة جميلة من إلهام شاهين، عشان تنقذ بني آدم، ولكن دي وجهات نظر، الواحد بيتمنى من الله إن يبقى عمره قبل الناس اللي حواليه، ولكن حسب ظروف البني آدم، ودي وجه نظر".

وكانت إلهام شاهين أعلنت في تشرين الأول الماضي تبرعها بأعضائها بعد وفاته، قائلة "أتمنى إن كلنا نعمل كده، لأنه في الآخر جسمنا ده هياكله الدود، فالأولى إن في إنسان يعيش بسببه".

 من جهة أخرى كشفت فيفي عبده أنها لم تنشر صورها في العمرة لأنها تعتبر الأمر بينها وبين الله، معلنة أنها لم تفكّر يوماً في ارتداء الحجاب.

كما ردت فيفي على الانتقادات التي تزعم بأن الرقص "شغلانة غير شريفة"، وقالت إن "اللي بيقول الرقص مهنة غير شريفة يخليه في حاله وميتفرجش".

وأضافت: "مفيش فرح في العالم مفهوش رقص ولا فن موجود في كل العالم مش مصر بس، والرقص لغة مش محتاجة ترجمة".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.