أخبار الرياضة

ليبرون جيمس ثاني لاعب فقط في تاريخ دوري كرة السلة الاميركي يتجاوز عتبة الـ38 ألف نقطة

ليبرون جيمس

16.01.2023 | 13:27

بات ليبرون جيمس الأحد ثاني لاعب فقط في تاريخ دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين يتجاوز عتبة الـ38 ألف نقطة في مسيرته، لكن ذلك لم يجنب لوس أنجليس ليكرز خسارة ثالثة تواليًا عندما سقط 113-112 على أرضه ضد فيلادلفيا سفنتي سيكسرز.

ويحتل "الملك" المركز الثاني خلف أسطورة ليكرز الاخر كريم عبد الجبار الذي يتصدر هدافي الدوري مع 38387 نقطة، ومن المتوقع أن يتجاوزه جيمس في الاسابيع المقبلة.

أحرز ليبرون 35 نقطة، 10 تمريرات حاسمة و8 متابعات، متجاوزًا حاجز الـ38 ألف في الربع الاول، وسط تصفيق من الجماهير واللاعبين.

ولكن بعد نهاية المباراة بخسارة ليكرز بعد أن قاد الكاميروني جويل إمبيد سيكسرز للفوز مع 35 نقطة و11 متابعة، لم يكن ليبرون في مزاج التفكير بإنجازه التاريخي.

في شيكاغو، قاد المونتينيغري نيكولا فوتشيفيتش مع 43 نقطة بولز للفوز على ضيفه غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب 132-118.

وتغلب دنفر ناغتس، متصدر المنطقة الغربية، على ضيفه أورلاندو ماجيك 119-116 بقيادة الصربي نيكولا يوكيتش الذي سجل ثلاثية حاسمة قبل 1.2 ثانية من النهاية.

أحرز يوكيتش الـ"تريبل دابل" الثانية عشرة هذا الموسم مع 17 نقطة، 10 متابعات و14 تمريرة حاسمة.

سجل جوليوس راندل 42 نقطة هي الاعلى له هذا الموسم ليقود نيويورك نيكس للفوز الثالث تواليًا وجاء على حساب ديترويت بيستونز 117-104.

وأحرز داميان ليلارد 40 نقطة ليساهم في فوز بورتلاند ترايل بلايزرز على دالاس مافريكس 140-123 بغياب نجم الاخير السلوفيني لوكا دونتشيتش.

سيريانيوز


TAG: NBA

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.