أخبار الرياضة

باريس سان جرمان يحقق فوزه الاول بقيادة بوكيتينو .. وليون يتوج بطلاً لمرحلة الذهاب

باريس سان جرمان

10.01.2021 | 14:20

حقق باريس سان جرمان حامل اللقب فوزه الاول بإشراف مدربه الجديد الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بنتيجة 3-صفر على حساب بريست ضيفه في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الفرنسي التي شهت عودة ليون من تأخر بهدفين امام مضيفه رين الى تعادل 2-2 ليكون بطل مرحلة الذهاب.

وبعد أن استهل مشواره مع فريق العاصمة إثر تعيينه مدربًا خلفًا للألماني توماس توخل مطلع العام بتعادل مع سانت إتيان 1-1 الاربعاء، حقق بوكيتينو على معلب "بارك دي برانس" فوزه الاول مع الفريق الذي دافع عن الوانه لاعبا بين عامي 2001 و2003.

ورفع ليون رصيده الى 40 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن كل من سان جرمان الثاني وليل الثالث بعد أن عاد الأخير الى سكة الانتصارات من بوابة نيم بهدف نظيف بعد سقوطه امام انجيه في المرحلة السابقة.

ويدين سان جرمان بالفوز للايطالي مويس كين (16)، الارجنتيني ماورو ايكاردي العائد من الإصابة (81) والبديل الاسباني بابو سارابيا (83).

وأفلت ليون من الخسارة الثانية هذا الموسم في الدوري بعدما عوّض تأخره بهدفين امام رين الى تعادل متأخر 2-2 ليحتفظ بالصدارة.

وتقدم أصحاب الأرض عن طريق كليمان غرونييه (20) وبنجامان بوريجو (55)، قبل ان يعود ليون عبر الهولندي ممفيس ديباي (79) والبلجيكي جايسون دوناييه (82).

وحقق ليل فوزًا صعبًا بهدف نظيف على مضيفه نيم أحرزه التركي بوراك يلماز (29)، مانحًا فريقه انتصاره العاشر هذا الموسم.

وواصل موناكو نتائجه الجيدة حيث حقق فوزه الثاني تواليًا على حساب ضيفه انجيه بثلاثية نظيفة ليبقى من دون هزيمة للمباراة الرابعة تواليًا.

ورفع فريق الامارة رصيده الى 33 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة عن رين الخامس.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.