المنوعات

رغم الخلافات .. أصالة تعزي جورج وسوف

18.01.2023 | 20:03

قدمت الفنانة السورية أصالة نصري التعازي بوفاة وديع جورج وسوف، نجل سلطان الطرب، رغم خلافها مع الأخير، معربة عن حزنها الشديد للفاجعة التي تعرض لها الوسوف.

وقالت أصالة لبرنامج "ذا إنسايدر": "عزيت جورج وسوف وبعزي الدنيا كلها؛ لأن انقهر قلبي من جوا على وفاة ابنه وديع، لأنه إنسان حساس كتير ومتعلق بالعائلة".

وعلقت أصالة على تجاهل جورج وسوف لها في حفل "تريونايت" بالعاصمة السعودية الرياض، ليلة رأس السنة قائلة : "كنت بتمنى أكون معه، وحفظت كل أغانيه، لكن ظروفه ما بتسمح، وهو أستاذنا الكبير، وما بقدر أشيله من قلبي فجأة، هو مزروع بقلبي وكل ذكريات طفولتي، وموقف مثل ما حدث بالحفلة ما بيخليني أحكم عليه، بحس إني بظلمه أو يكون في شيء من الأنانية".

وأشارت الفنانة السورية إلى أنها لا تستطيع أن يستمر الخلاف بينها وبين جورج وسوف أكثر من ذلك، لأنها تقدره وتحترمه

 ويعود سبب الخلاف بين الطرفين لسنوات طويلة بسبب الاختلاف في الآراء السياسية المتعلقة ببلدهما سوريا خصوصاً أيام الأزمة.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.