الأخبار المحلية

فتاة تطلب من اهلها فدية مقدارها 10 ملايين خلال عملية خطف وهمية نسقتها مع اصدقائها

27.01.2022 | 23:42

كشف مركز شرطة عرطوز في ريف دمشق، عن عملية خطف وهمية خططت لها فتاة واصدقائها.

وذكرت وزارة الداخلية على صفحتها بالفيسبوك، أن "رجل ادعى إلى المركز إقدام أشخاص مجهولين على خطف ابنته (تالا)، وحصرَ شبهته بطليقها لوجود خلافات بينهم".

وأضافت الوزارة أن اتصالات هاتفية وردت على جوال ابنته الثانية، يطلب الخاطف فيها فدية مالية وقدرها عشرة ملايين ليرة سورية، والتنازل عن الشكوى المقدمة من ابنته (تالا) على أحد أقاربه، الذي هدد بتصفية المخطوفة بحال عدم تأمين المبلغ المالي".

وخلال التحقيقات اشتبهت الشرطة بصديقة المخطوفة التي كانت برفقتها بنفس اليوم، وبعد توقيفها تبين أنها تدعى (رائدة . م)، وبالتحقيق اعترفت بتدبير عملية خطف وهمية بالتنسيق مع صديقتها (تالا) والمدعو (علي . ج).

 

سيريانيوز


TAG:

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.