أخبار الرياضة

نابولي يحسم التأهل بالفوز على بنفيكا وخسارة ثقيلة لبيشكتاش التركي بدوري الابطال

نابولي

07.12.2016 | 01:24

حسم نابولي الإيطالي مواجهته مع مضيفه بنفيكا البرتغالي 2-1 الثلاثاء، في المرحلة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

جاءت ثنائية الفريق الإيطالي عبر الإسباني خوسيه كاييخون (60) ودريس ميرتنز (79)، فيما سجل المكسيكي راوول خيمينيز هدف أصحاب الأرض في الدقيقة (87).
 

ورغم الهزيمة ضمن بنفيكا تأهله إلى دور الـ 16 مستفيداً من الخسارة المذلة لبيشكتاش التركي بسداسية نظيفة أمام دينامو كييف الأوكراني.
 

سداسية دينامو كييف جاءت عبر أرتم بيسيدين (9)، وأندري يارمولنكو (30 من ركلة جزاء) وفيتالي بويالسكي (32) وديرليس غونزاليز (45) وسيرهي سيدورتشوك (60) والبرازيلي جونيور مورايش (77).
 

ورفع نابولي رصيده إلى 11 نقطة في الصدارة، بفارق 3 نقاط عن بنفيكا الثاني، فيما بقي بيشكتاش ثالثاً برصيد 7 نقاط وسيخوض منافسات يوروبا ليغ، ويتذيل دينامو كييف ترتيب المجموعة بـ 5 نقاط.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.