أخبار الرياضة

فيلادلفيا يحقق انتصاره الخامس توالياً.. وغولدن ستايت يواصل التعثر بدوري السلة الاميركي

فيلادلفيا سفنتي سيكسرز

03.11.2019 | 15:36

حافظ فيلادلفيا سفنتي سيكسرز على سجله المثالي في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين هذا الموسم، بتحقيقه فوزه الخامس في خمس مباريات في مباراة حماسية ضد بورتلاند ترايل بلايزرز، في أمسية شهدت مواصلة غولدن ستايت ووريرز المعاناة مع الإصابات والهزائم.

وفي غياب نجمه الكاميروني الموقوف جويل إمبييد، تمكن فيلادلفيا بفضل التركي فرقان قرقماز من الفوز على بورتلاند بفارق نقطة واحدة 129-128، بينما تلقى غولدن ستايت بطل الدوري ثلاث مرات في المواسم الخمسة الماضية، خسارته الخامسة في ست مباريات، بسقوطه أمام ضيفه تشارلوت هورنتس 87-93 وخسارة لاعبه درايموند غرين للإصابة.

كما شهدت المباريات تلقي حامل اللقب تورونتو رابتورز خسارته الثانية هذا الموسم، وذلك أمام مضيفه ميلووكي باكس 105-115، في استعادة لنهائي المنطقة الشرقية الذي جمع الفريقين في الموسم الماضي.

وبينما كان غولدن ستايت يسعى لاستيعاب نبأ غياب نجمه ستيفن كوري ثلاثة أشهر على الأقل بسبب الإصابة، انضم إليه درايموند غرين بسبب إصابة في وتر سبابة اليد اليسرى تعرض له الجمعة في المباراة التي خسرها الفريق أمام سان أنتونيو سبيرز.

ويعاني غولدن ستايت الذي بلغ نهائي الدوري في المواسم الخمسة الماضية، للتأقلم مع رحيل نجمه كيفن دورانت الى بروكلين نتس، وغياب كوري بسبب الإصابة، وأيضا الغياب المطوّل للنجم الآخر كلاي طومسون (يتوقع ألا يلعب أيضا هذا الموسم) بسبب إصابة في الركبة.

وفي بقية المباريات، فاز دنفر ناغتس على أورلاندو ماجيك 91-87، وفينيكس صنز على ممفيس غريزليز 114-105، وأوكلاهوما سيتي ثاندر على نيو أورليانز بيليكانز 115 - 104.

سيريانيوز


TAG: NBA

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.